حدد الصفحة

نيسان تطلق فصلاً جديداً في مسيرتها مع سيارة أريا

نيسان تطلق فصلاً جديداً في مسيرتها مع سيارة أريا

كشفت نيسان اليوم عن سيارة أريا الجديدة كلياً التي تشكّل إنجازاً مهماً في خطة تحوّل نيسانNEXT. وتطلق أريا فصلاً جديداً في مسيرة علامة نيسان التجارية بصفتها أول سيارة كروس أوفر رياضية متعددة الاستخدامات وكهربائية بالكامل تجسد رؤية الشركة المتمثلة بإثراء حياة الناس.

وتعكس سيارة نيسان أريا الكهربائية 100% ذروة ما توصلت إليه نيسان في مجال التصميم والتكنولوجيا وقد عُرضت لأول مرة خلال فعالية رقمية جرت في يوكوهاما. ويشكل هذا الطراز خطوة رئيسية في تحول نيسان حيث تعيد الشركة التركيز على نقاط القوة الرئيسية لديها بما في ذلك السيارات الكهربائية والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقال ماكوتو أوشيدا، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان: “لقد ابتكرنا نيسان أريا تجاوباً مع التطلعات والاحتياجات العملية لعملاء اليوم. فهي تجمع نقاط القوة لدينا بكونها سيارة كروس أوفر وسيارة كهربائية وتختصر حقبة نيسان الجديد الزاخرة بالإثارة وجمال التصميم.”

وتندرج أريا في إطار خطة نيسان الهادفة إلى طرح 12 طرازاً جديداً خلال 18 شهراً. وتعكس الكروس أوفر الجديدة كلياً التزام نيسان بتلبية احتياجات العملاء من التكنولوجيات الجديدة المرتبطة بالكهرباء والقيادة الذاتية والاتصالية.

وتتوقع نيسان أن تتجاوز مبيعات السيارات الكهربائية وطرازات e-POWER الكهربائية المليون وحدة سنوياً بحلول نهاية السنة المالية لعام 2023. وتهدف الشركة بحلول ذلك الوقت إلى إدخال تقنيات قيادة ذاتية جديدة على أكثر من 20 طرازاً في 20 سوقاً وبيع أكثر من 1.5 ملايين سيارة مجهزة بهذه الأنظمة.

نيسان الجديدة تتطلع إلى المستقبل وتحافظ في آن على تراثها الغني

تحمل نيسان أريا شعار نيسان الجديد الذي عُرض اليوم لأول مرة على مستوى العالم وهو يرمز إلى تفاني الشركة وسعيها إلى مواصلة الابتكار وخدمة أجيال جديدة من العملاء. وسيظهر الشعار الجديد على طرازات نيسان القادمة عند طرحها أو تحديثها. فهو يتطلع إلى المستقبل فيما يحافظ على تراث الشركة الغني وتقاليد الابتكار. ولا يزال اسم الشركة ظاهراً في وسط الشعار ويعكس علامة تجارية معروفة سجّلت إنجازات كثيرة في الماضي وتواصل حالياً تطوّرها.

وقال أوشيدا: “نيسان أريا الجديدة تطلق فصلاً جديداً في تاريخنا فيما ننطلق في مسيرة التحول في أعمالنا ومنتجاتنا وثقافتنا. فهي تختصر كل ما يهم نيسان وتعكس ما نمثّله وتجسّد جوهر هويتنا القائمة على الشغف والابتكار وخوض التحديات.”

لمشاهدة العرض العالمي الأول ومعرفة المزيد عن نيسان أريا الجديدة كلياً، الرجاء زيارة موقع TheNissanNext.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com