حدد الصفحة

هواوي تعيد تنشيط سلسلة هواتف HUAWEI P مع إطلاق هاتف HUAWEI P40 Pro+ الجديد في المملكة العربية السعودية

– أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن إطلاق HUAWEI P40 Pro+ في السوق السعودي. يتميز الهاتف الرائد بتصميم مبتكر يأتي بخلفية مصنوعة من الخزف بتقنية النانو و كاميرا خماسية Ultra Vision Leica Penta Camera التي توفر تجربة تصوير فائقة الدقة طوال وأكبر تقريب رقمي مذهل 100x لالتقاط الأهداف من مسافة بعيدة.

يتميز هاتف HUAWEI P40 Pro+ بتصميم مبتكر، ظهر الهاتف يأتي مصمماً من الخزف بتقنية النانو، مصنوع من عملية التصنيع الحرفي متعددة الخطوات التي تنطوي على خمسة أيام من الأفران وتقنية تلميع مخصصة. لا تقتصر هذه التقنية على منح الهاتف نمطًا خالدًا فقط، بل توفر أيضًا متانة ممتازة. في المقدمة، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro+ مزودًا بشاشة عرض HUAWEI Quad-curve Overflow Display التي تتميز بإطارات نحيفة جداً وزوايا انسيابية لتقديم رؤية تشابه الـ “بلا حدود”. يوفر قارئ بصمة الإصبع على الشاشة طريقة سريعة وموثوقة لإلغاء قفل الهاتف والتطبيقات بسرعة. يتوفر هاتف HUAWEI P40 Pro+ بلونين كلاسيكيين من White Ceramic  و Black Ceramic، ويجمع الهاتف بين التصميم الأنيق والأداء القوي وتكنولوجيا الكاميرا المتطورة.

من حيث الأداء، يتم تشغيل هاتف HUAWEI P40 Pro+ بواسطة مجموعة شرائح Kirin 990 5G، والتي تضم مودم لشبكة الجيل الخامس 5G، مما يمهد الطريق لأداء قوي ودعم لتكنلوجيا الذكاء الاصطناعي وكفاءة البطارية واتصال لشبكة الجيل الخامس 5G متوافق مع مجموعة واسعة من تكوينات شبكات الجيل الخامس 5G. يوفر الهاتف تقنية Wi-Fi 6 Plus بسرعة ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة اتصالاً عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية. يدعم هاتف HUAWEI P40 Pro+ تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وتقنية الشحن اللاسلكي فائقة السرعةHUAWEI Wireless SuperCharge بقدرة 40 واط، ويتضمن نظام SuperCool 4 في 1 مخصصًا للحفاظ على درجات الحرارة منخفضة أثناء الاستخدام.

تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P Series بخطواتها في التصوير بالهواتف الذكيّة، كل إصدار يجلب ميزات كاميرا جديدة. هذا النهج يستمر في هاتف HUAWEI P40 Pro+ بفضل مصفوفة SuperZoom التي تستخدم البصريات المطوية لتحقيق ما يصل إلى 10x تقريب بصري وتكبير رقمي يصل إلى 100x كحد أقصى لالتقاط الأهداف من مسافة بعيدة، حتى في الإضاءة المنخفضة النتائج مستقرة تمامًا. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خماسية Ultra Vision Wide Camera مع كاميرا رئيسية بعدسة عريضة جداً دقة 50 ميجابيكسل، والتي تحتوي على مستشعر ضخم CMOS مقاس  1 / 1.28بوصة تحسن التصوير في الإضاءة المنخفضة والتصوير بدقة عالية الوضوح – HDR. وفي الوقت نفسه، يتم الاعتناء بمقاطع الفيديو السينمائية في أي سيناريو، حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل كاميرا سينمائية بعدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل.

يستفيد هاتف HUAWEI P40 Pro+ بشكل كامل من نظامه متعدد الكاميرات مع محرك HUAWEI XD Fusion الذي يجمع البيانات ويعالجها من مصادر متعددة لتحقيق تحسين شامل في جودة الصورة. الميزات الجديدة المقدمة مع سلسلة هواتف HUAWEI P Series، بما في ذلك HUAWEI Golden Snap و Directional Audio Zoom، تضيف المزيد من التنوع إلى الكاميرات القوية، مما يسمح لمنشئي المحتوى بالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة بكل سهولة. يتم الارتقاء يصور السيلفي إلى مستوى جديد بواسطة الكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفي) بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا تحديد العمق، والتي تدعم عزل الهدف الدقيق وتأثيرات بوكيه طبيعية.

في أبريل 2020، منحت جمعية الصحافة الفنية (TIPA) سلسلة هواتف HUAWEI P40 جوائز TIPA World المرموقة لعام 2020، متوجة الهواتف الذكية الثلاثة الرئيسية – HUAWEI P40 و HUAWEI P40 Pro و HUAWEI P40 Pro+ – أفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام .2020 يمثل هذا العام الرابع على التوالي الذي تم فيه الاعتراف بسلسلة هواتف HUAWEI P من قبل TIPA، حيث تقف إلى جانب مجموعة من المعدات والحلول الاستثنائية التي أحبها المصورون المحترفون والاعتماد عليها.

من خلال التعاون الوثيق مع المطورين، تقدم هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على منصة AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI ، مع إضافة محتوى جديد من كبار الناشرين على أساس مستمر.

السعر والتوافر

أصبح هاتفHUAWEI P40 Pro+  متوفر الان في المملكة العربية السعودية  ، بسعر4799 ريال مع هدايا قيمة تقدّر قيمتها 2499 ريال تتضمن سماعة   HUAWEI Sound Xو  Year HUAWEI Mobile Cloud 50GB Storage1 و خدمة VIPويمكنك الشراء عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/p40-pro-plus.html

https://shop.huawei.com/sa/p40-pro-plus.html

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com