حدد الصفحة

غرف اجتماعات ديجي كونيكت الافتراضية تطرح مجموعة من المواضيع الرئيسية في شهر يونيو

غرف اجتماعات ديجي كونيكت الافتراضية تطرح مجموعة من المواضيع الرئيسية في شهر يونيو

تواصل مجموعة جريت مايندز تطوير وتعزيز سلسلة المؤتمرات الافتراضية وغرف اجتماعات  DigiConnect التي تم إطلاقها بما يتماشى مع التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا، بهدف مساعدة الشركات في تحقيق أهدافها وتحديد القرارات التي تتناسب مع لوائح الصحة والسلامة.

قام فريق DigiConnect  بتوفير 9 غرف اجتماعات افتراضية لاستضافة أكثر من 50 متخصصًا في الإدارة العليا لمختلف القطاعات من أجل مناقشة سلسلة من الموضوعات الرئيسية خلال شهر يونيو ، بما في ذلك تقنيات بصمة الوجه والصحة الإلكترونية والتعافي من الكوارث ،  وسيقوم الخبراء والمختصون بمشاركة معارفهم ورؤاهم وتجاربهم التي تقدم حلولاً فورية لمختلف المشكلات التي تواجه قطاع الأعمال.

الصحة الإلكترونية وإشراك المريض – 8 يونيو 2020

ترتبط حالة المرضى وقدرتهم على التعافي ارتباطًا وثيقًا بمدى تمكينهم وتعليمهم وتواصلهم مع المستشفيات وأسرهم ، لهذا السبب، يبحث مقدمو الرعاية الصحية باستمرار عن التكنولوجيا والخدمات المبتكرة التي توفر مشاركة مرنة تحسن بشكل كبير تجربة المريض ، سواء أثناء إقامتهم في المستشفى أو في المنزل. خلال أزمة “كوفيد-19″، أصبحت قيمة الأدوات الرقمية للرعاية عن بُعد والتواصل مع العائلة والأصدقاء أكثر وضوحًا. وقد أدى ذلك في المقابل إلى زيادة حاجة مقدمي الرعاية الصحية للاستثمار في التحول الرقمي للعمليات السريرية وحلول المرضى الرقمية الشاملة من أجل ضمان سير العمل بكفاءة وتعزيز مشاركة المرضى ورضاهم.

ويضم المؤتمر مجموعة من أبرز المتحدثين وهم المؤتمر جورج فراي ، الشريك ومدير الإدارة التجارية لشركة CareServant ؛ باراج فادوداريا ، المؤسس والرئيس التنفيذي أو Panacor Technologies ؛ بالإضافة إلى Jurjen Eisink شريك ومدير الإدارة الفنية لشركة CareServant.

تقنيات بصمة الوجه وكشف درجة الحرارة – 9 يونيو 2020

نظرًا لتراجع حالة الإغلاق التام، وبدء عمليات إعادة فتح الأماكن العامة تدريجيًا مع وجود العديد من القيود لضمان السلامة ، تعمل السلطات والشركات الخاصة على إيجاد طرق مبتكرة وتقنيات حماية مضمونة تساعد على الالتزام بقواعد الصحة والسلامة المقررة  وكسب ثقة العملاء. لذلك ، يتم الآن اعتماد تقنية بصمة الوجه وكشف درجة الحرارة من قبل العديد من القطاعات بما في ذلك قطاعات التأمين والمصارف والرعاية الصحية والتعليم والضيافة والجهات الحكومية.

ويضم المؤتمر قائمة المتحدثين الرئيسيين بعض الشخصيات الحكومية مثل سعادة الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص في الإمارات العربية المتحدة و النقيب المهندس محمد العلي، رئيس قسم الصوتيات والمرئيات، شرطة دبي والمقدم هشام محمد عبدالله سلطان الجودر, إدارة الرقابة الجنائية, شرطة دبي ، وكذلك روبرت وانغ ، المدير الفني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من Hikvision.

سيناقش المشاركون دور الجهات الحكومية والخاصة في منع انتشار كوفيد-19 في الأماكن العامة ، واستكشاف القواعد التي يجب اتباعها في الأماكن العامة ، فضلاً عن تسليط الضوء على الطرق الفعالة لتنفيذ هذه القواعد واللوائح باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

التحول الرقمي في الإدارة المالية الحديثة – 9 يونيو 2020

في ظل حالة عدم اليقين في الوضع الحالي ، أصبح دور المدير المالي أكثر أهمية في استقرار الأعمال ودفعها للازدهار عندما تتحسن الظروف. من أجل ضمان استمرارية الأعمال وتخطي هذه الأزمة ، يجب على المديرين الماليين تحقيق قفزة نوعية في تقنيات التحول الرقمي والمالي حيث أثبتت حلول رقمنة وأتمتة العمليات الأساسية في الأعمال في العديد من القطاعات الحيوية قدرتها على الحد من تأثرها بتقلبات السوق غير المتوقعة وزيادة المرونة المالية.

وتتيح قاعة الإجتماعات الإفتراضية المخصصة لهذا المؤتمر الفرصة للمديرين الماليين ورؤساء الشؤون المالية لمناقشة أفضل الممارسات والابتكارات والحلول. وستساعد الشركات على تبسيط الموازنة المالية والتخطيط والتنبؤ والتوحيد وعمليات إعداد التقارير. علاوة على ذلك ، ستساعد الفرق المالية على تحسين الكفاءة والإنتاجية وزيادة سرعة اتخاذ القرارات.

ويضم المؤتمر عدداً من المتحدثين الرئيسيين  هم ماركوس شميد ، رئيس الإدارة الدولية في LucaNet ، و إستيبان منديز ، استشاري مبيعات أول في LucaNet ، بالإضافة إلى مايكل شميت ، استشاري مبيعات أول في LucaNet

المرونة السيبرانية في الخدمات المالية – 10 يونيو 2020

مع تزايد الخوف من ازدياد حوادث الهجمات السيبرانية ، تواصل شركات الخدمات المالية تبني خطوات استخدام الابتكارات الجديدة وتسريع استراتيجيات التحول الرقمي والتي غالبًا ما تتضمن التواصل مع العملاء وأصحاب المصلحة ومقدمي الخدمات عبر قنوات متعددة من خلال إنشاء واجهة برمجة التطبيقات (API). علاوة على ذلك ، يزداد الخطر والتهديد مع زيادة التحول إلى السحابة الالكترونية وغيرها من أشكال الاستعانة بمصادر خارجية ، بالإضافة إلى خطر الاستعانة بمزودين من خارج المحيط التنظيمي. يمكن أن تكلف الهجمات السيبرانية الشركات خسائر ومسؤوليات مالية كبيرة ، سواء من حيث تعطيل العمليات التجارية ، وتقويض ثقة العملاء في مقدم الخدمة. لإدارة هذه التحديات ، يجب على شركات الخدمات المالية تطوير أنظمة تشغيل قوية ذات مرونة سيبرانية عالية يمكن أن تخلق بيئة منظمة ومبسطة تركز على العملاء وتتأقلم مع الواقع وتعمل على حماية البيانات.

المتحدث الرئيسي هو مارك وولوارد ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ، vArmour

استمرارية الأعمال -10 يونيو 2020

فرضت جائحة كوفيد-19 على المنظمات على مستوى العالم ضرورة إيجاد خطط جديدة لاستمرارية الأعمال وتنفيذها وتوسيع نطاقها. بينما يطبق قادة العالم قيودًا للسيطرة على الوباء ، يجب على قادة الأعمال أن يتحلوا بالذكاء و المرونة اللازمة لضمان استمرار فعالية شركاتهم خلال ظروف العمل عن بعد،وقيود الحركة وتقلبات متطلبات العملاء. في الشرق الأوسط ، تعطي الشركات في جميع القطاعات الأولوية لمواجهة آثار هذه الأزمة العالمية ومستقبلها المجهول. وبالتالي ، من الضروري أن تحدد الشركات النهج الأساسية لتخفيف نتائج الأزمة وضمان ثبات الاستراتيجية المؤسسية خلال أوقات عدم اليقين العالمي للحفاظ على سلامة موظفيها وتشغيل العمليات بشكل أسرع. لذلك،  تسعى الكيانات العامة والخاصة الآن أكثر من أي وقت مضى لتبني أفضل الممارسات والابتكارات والحلول للتخفيف من اضطرابات الأعمال.

وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في هذا المؤتمر ويليام براون، مدير استشارات الأزمات والمرونة في الشرق الأوسط في Control Risks ، و أوين مايلز، المدير الفني في إيفربريدج ، وخالد السلومي، خبير في مجال الاتصالات.

عمليات الدفع مابين التفويضات المصرفية والاتجاهات الجديدة -11 يونيو 2020

في الأشهر الأخيرة ، اكتظت المؤسسات المصرفية وغيرها بالعديد من التفويضات مثل الأمن والمصادقة والرقمنة و التحويلات مما أثار المخاوف المرتبطة بالعمليات المصرفية. ستوفر قاعة الاجتماعات الافتراضية هذه الفرصة للبنوك في آسيا لتبادل معارفهم ورؤاهم وأفكارهم حول أحدث التفويضات ومناقشة أفضل الممارسات المطلوبة لتمكين البنوك من الوفاء بهذه التفويضات في الوقت المحدد وباستخدام حلول مبتكرة.

المتحدث الرئيسي هو محمد فيكهان ، مدير مركز الخبرة (S2M)

إدارة التسليم وخدمات التوصيل – 16 يونيو 2020

شهدت أزمة كوفيد-19 المتزايدة زيادة كبيرة في التسوق عبر الإنترنت بسبب العزلة الذاتية وتقليل ساعات العمل. ونتيجة لذلك ، يتعامل تجار التجزئة عبر الإنترنت وخدمات التوصيل الجديدة الآن مع ارتفاع الطلب غير المتوقع الذي يؤدي إلى تأخير في جداول التسليم المعتادة وزيادة أحجام الإرجاع. لذلك يبحث تجار التجزئة الكبار بشكل عاجل عن حلول ومنصات متقدمة لمساعدتهم على التعامل مع تحديات إدارة التسليم و الإرجاع بطريقة أكثر فعالية وكفاءة.

المتحدث الرئيسي هو Dhruvil Sanghvi ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي – LogiNext

التعافي من الكوارث وتخزين واسترجاع البيانات – 23 يونيو 2020

تخزن معظم بيانات المؤسسات في أماكن مجزأة التي تجعل من الصعب حمايتها بالإضافة إلى صعوية إدارتها وتحليلها. في حين يستمر حجم البيانات في النمو وبالتزامن من الأزمات الحلية أصبح من الضروري لجميع الشركات تحديد حلول تخزين واسترجاع البيانات الفعالة والآمنة التي تعزز العمل التنظيمي و تزيد من كفاءة تكنولوجيا المعلومات. الحل الرئيسي هو اعتماد منصة موحدة يمكنها دمج جميع وحدات التخزين ودمج أفضل الممارسات التي تقلل من إجمالي تكلفة الملكية (TCO)، مع الاستمرار في استخدام طرق استعادة البيانات ونسخ البيانات عالية المرونة للحفاظ على العمليات الأساسية بسلاسة وتقليل المخاطر.

المتحدث الرئيسي هو مهند أباكار ، مهندس أنظمة أول في الشرق الأوسط ، Cohesity.

الثورة الصناعية الرابعة Industry 4.0  – 25 يونيو 2020

الثورة الصناعية الرابعة والمصانع الذكية والرقمنة وإنترنت الأشياء (IoT) كلها مواضيع هامة ورئيسية في قطاع التصنيع. هذه التقنيات المبهرة تقدم فرصًا عديدة تتراوح بين البحث والتطوير المبتكر وشبكات التوريد الرقمية. إلا أن هذه العمليات المعقدة تشكل تحديا للشركات في ظل الظروف الحالية، وقد تبدو الحاجة لاعتماد هذه التقنيات الجديدة التي فرضتها الظروف الحالية محفوفة بالمخاطر. قدم العقد الماضي أدلة وافرة على أن العديد من الشركات المصنعة تتبنى مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة من الاتصال والأتمتة لتحقيق مكاسب الإنتاجية، وخفض تكاليف العمالة ، وكشف مصادر جديدة للدخل. ومع ذلك ، لا تمتلك كل المنظمات الموارد اللازمة أو الرغبة الكافية، لاستبدال الأنظمة القديمة وإعادة هندسة شبكة البيانات بالكامل. لهذا يعتبر النهج التدريجي الذي يعتمد استراتيجية منطقية ومحددة الأولويات أسلوباً يتوجب على كل المنظمات التخطيط له واتباعه ، بغض النظر عن الموارد المتاحة.

المتحدثين الرئيسيين فيل لويس ، نائب الرئيس لحلول الاستشارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند في Infor وخالد الشامي ، مدير حلول الاستشارات في الشرق الأوسط وأفريقيا في Infor.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com