حدد الصفحة

هواوي تتوسّع في مجموعة الأجهزة اللوحية مع جهاز HUAWEI MatePad

هواوي تتوسّع في مجموعة الأجهزة اللوحية مع جهاز  HUAWEI MatePad

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الجديد، الذي يوفر ترفيهًا غامرًا وتعلمًا فعالًا وتجربة تفاعل ذكية وسلسة لجمهور أوسع. مجهّزا بشاشة FullView رائعة مقاس 10.4 بوصة، وميزات تعدد المهام الذكية ومعالج Kirin 810 القوي، يعد جهاز هواوي اللوحي الجديد الرفيق المثالي للتعلم والترفيه وكل شيء بينهما. سيتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad باللون منتصف الليل الرمادي Midnight Grey، وسيصل إلى الأسواق في 10 يونيو2020  بينما الحجز المسبق سيبدأ من 3 يونيو 2020

تجربة غامرة مع الوسائط المتعددة

يقدم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد تجربة شاشة مميزة مع شاشةFullView  مقاس 10.8 بوصة وعرض 2K التي تدعم دقة 2000 × 1200 في 224PPI و 70.8 في المائة من مجموعة ألوان NTSC لإضفاء الحيوية على أي محتوى وسائط متعددة. يتم تعزيز تفاصيل الصورة والمدى الديناميكي من خلال تقنية HUAWEI ClariVu Display Enhancement المملوكة، وهي مجموعة من الخوارزميات التي تعمل على تحسين الصور المظلمة ومشاهد الفيديو للحصول على جودة الصورة وتشبع اللون والحدة. وبالتالي أصبح بإمكان المستهلكين الذين سيقتنون جهاز HUAWEI MediaPad الآن الاستمتاع بآلاف الساعات من أفضل المحتوى العربي والعالمي مع إطلاق تطبيق خدمة بث الفيديو من هواوي  HUAWEI Video.

ميزات التفاعل الذكيّة

يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بميزات ذكية لتعدد المهام تستفيد بشكل كامل من تقنية هواوي الموزعة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم بشكل أساسي. لنأخذ ميزة العرض على عدة الشاشات1 Multi-Screen Collaboration كمثال، تتيح هذه الميزة للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية من هواوي بجهاز HUAWEI MatePad اللوحي واستخدام الجهازين بسلاسة في آنٍ واحد على شاشة واحدة. بعد عملية إقران بسيطة وبديهية، يمكن نقل الملفات عن طريق إجراء السحب والإفلات. تتم مشاركة الأجهزة الطرفية وقدرات الأجهزة بين الأجهزة المتصلة. هناك أيضًا HUAWEI APP Multiplier2 التي تعرض مثيلين من نفس التطبيق من خلال نافذتين تعملان بشكل مستقل. هذا مفيد في تطبيقات المراسلة النصية والدردشة، حيث يمكن للمستخدمين عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بهم على نافذة واحدة ومحادثة نشطة على الأخرى.

بطارية ضخمة تدوم طويلاً

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضًا على بطارية ضخمة بسعة 7250 مللي أمبير في الساعة وتعمل بالتوافق مع تحسينات برامج هواوي لتوفير عمر بطارية دائم.

مصمم للتعلم الفعال والترفيه الغامر

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي قلم HUAWEI M-Pencil لتقديم تجربة كتابة طبيعية وبديهية، مما يجعلها متعة مطلقة للكتابة على الأسطح الزجاجية. مع وجود 4096 مستوى من حساسية الضغط ودعم الإمالة ورأس مصنوع من مادة مركبة فريدة، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا دقة مذهلة واستجابة وحساسية من قلم HUAWEI M-Pencil. يؤدي وضع قلم HUAWEI M-Pencil أعلى جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي إلى بدء إقران بالبلوتوث والشحن المغناطيسي تلقائيًا. يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية3 HUAWEI Smart Magnetic Keyboard التي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.

السعر والتوافر

سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي باللون منتصف الليل الرمادي Midnight Grey للطلب المسبق من يوم 3 يونيو لغية 9 يونيو 2020 بسعر 949 (نسخة الوافاي) و 1149 (نسخة الوافاي و الشريحة) مع باقة هدايا قيّمة تشمل سماعة هواوي HUAWEI Sport Headphones Lite باللون الأسود بالإضافة الى غطاء ذكي حامي للجهاز باللون الرمادي و أيضا ضمان لحماية الشاشة لمدة 6 شهور، ذاكرة افتراضية في هواوي Cloudو أخيرا عضوية اشتراك في HUAWEI Video & HUAWEI Music Membership. ويمكنكم الطلب عبر متجر هواوي الرائد في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com