حدد الصفحة

ToTok يحتفي بشهر رمضان المبارك بحملة جديدة من المسابقات والأخبار المخصصة والرموز التعبيرية

ToTok يحتفي بشهر رمضان المبارك بحملة جديدة من المسابقات والأخبار المخصصة والرموز التعبيرية

أطلق ToTok تطبيق المراسلة الفورية الذي يستخدمه عشرات الملايين حول العالم حملة “ملتقى ToTok الرمضاني الافتراضي” لتشجيع المستخدمين على قضاء أوقات ممتعة والبقاء آمنين في منازلهم تزامناً مع ممارسات التباعد الاجتماعي خلال أزمة “كوفيد-19″، حيث تتيح الحملة التي تستمر حتى 23 مايو المقبل لجميع المستخدمين إمكانية المشاركة في مسابقات ممتعة على التطبيق للفوز بجوائز مذهلة، إضافة إلى الاستمتاع بالمحتوى المصمم خصيصاً للشهر الفضيل.

ولعشاق الطعام خلال شهر رمضان تم تصميم مسابقتين، حيث يمكن لجميع المستخدمين المشاركة في مسابقة أفضل وصفة رمضانية التي تنطلق يوم 4 مايو، ومسابقة أفضل طبق رمضاني التي تنطلق يوم 14 مايو. وتشجع المسابقة الأولى المستخدمين على إرسال مقطع فيديو يصورون فيه أنفسهم أثناء تحضير وصفتهم الرمضانية المفضلة. أما المسابقة الثانية، فتدعو المستخدمين إلى إرسال صور لأفضل الأطباق الرمضانية التي تناولوها وذكرياتهم المرتبطة بها. وستتبع كلتا المسابقتين ذات النظام، حيث يتعين على المتقدمين مشاركة المحتوى على صفحة المسابقة التابعة للتطبيق، ليتسنى للمستخدمين التصويت لأفضل المشاركات.

وفي ختام المسابقة ستحظى أفضل 5 مشاركات في كل مسابقة من المسابقتين والتي تحصل على أعلى عدد من الأصوات بفرصة الفوز بأجهزة إلكترونية متميزة تقدمها شركة “هواوي” مثل هاتفها الذكي الأحدث  P40 Pro، وساعتها الذكية Watch GT 2 ، والإصدار الأحدث من سماعتها اللاسلكية Huawei FreeBuds.

وإضافة إلى المسابقات، يمكن للمستخدمين الآن تهنئة أصدقائهم وأفراد الأسرة بحلول شهر رمضان المبارك في محادثاتهم ضمن التطبيق باستخدام الرمز التعبيري “رمضان كريم”، حيث تمتلئ شاشة الهاتف بأشكال تهنئ بحلول الشهر الكريم. كما تم تصميم خاصية الأخبار في التطبيق أيضاً لتمنح المستخدمين أحدث المستجدات المتعلقة بالشهر الفضيل مثل توقيت السحور والإفطار والإمساكية، والمبادرات المجتمعية، وغيرها. ويمكن للمستخدمين التواصل مع أفراد الأسرة والأصدقاء كالمعتاد عبر مكالمات الفيديو عالية الدقة ومكالمات الفيديو الجماعية، ليتسنى لهم مشاركة أروع اللحظات مثل الإفطار والسحور مع الأحباء.

وفي هذا السياق، قال جياكومو زياني، المؤسس الشريك في ToTok: “بمناسبة شهر رمضان المبارك الذي نحتفي بحلوله للمرة الأولى مع المستخدمين هذا العام، رغبنا بإضفاء طابع متميز ومليء بالمرح على احتفالاتنا بهذه المناسبة العزيزة. وعلى الرغم من تداعيات ’كوفيد-19‘ التي ستؤثر على الأوقات التي نمضيها برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة، تأتي تقنيات التواصل الافتراضي والتفاعل في المسابقات المجتمعية التي يوفرها ToTok لتتيح للمستخدمين مشاركة اللحظات الرائعة مع الأسرة والأصدقاء، والحفاظ في الوقت نفسه على صحتهم وسلامتهم”.

ويتوفر التطبيق حالياً للتحميل على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة (https://totok.ai/download-android) ، وكذلك عبر متاجر التطبيقات الخاصة بشركات “هواوي” التي تقدم أيضاً عدسات ثلاثية الأبعاد ومزايا ممتعة لمستخدمي أحدث سلسلة هواتفها P40، إضافة إلى متاجر “سامسونج” و”شاومي” و”أوبو” و”فيفو”، أو عن طريق المتاجر المستقلة مثل Apkpure، وUpToDown، وAptoide، وGetJar، وSoftonic.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com