حدد الصفحة

هاتف “موتورولا” الجديد يتخلى عن الشريحة التقليدية ويعتمد على تقنية “تاليس” الموثوقة لتفعيل شريحة الاتصال المدمجة “eSIM”

هاتف “موتورولا” الجديد يتخلى عن الشريحة التقليدية ويعتمد على تقنية “تاليس” الموثوقة لتفعيل شريحة الاتصال المدمجة “eSIM”

زودت “تاليس” هاتف “موتورولا ريزر” الجديد بتقنية الشريحة المدمجة (eSIM) ليكون بذلك أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم يعتمد حصريًا على هذا الحل المدمج جدًا لتوفير اتصال محمول آمن.

وبفضل توفيرها لأقصى قدر من المساحة، من المتوقع أن تفتح تقنية الشرائح المدمجة الباب أمام جيل جديد من الأجهزة المتصلة للمستهلكين مثل الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء (كالساعات الذكية) أو أجهزة الكمبيوتر.

فهذه الشرائح المثبتة في الجهاز في مرحلة التصنيع غير قابلة للإزالة وتوفر مساحة قيمة يمكن للمهندسين استغلالها لتصميم منتجات جديدة نحيفة للغاية. ولا تنحصر فوائد الشرائح المدمجة في توفير الحجم فحسب، فهي تتيح للمستخدمين تحديث اشتراكاتهم بشبكات المحمول الخاصة بهم عن بعد والمخزنة بشكل آمن في شريحة eSIM. ما يعني إلغاء الحاجة لإدخال الشريحة التقليدية والاكتفاء بإعدادها رقميًا بالكامل.

وتتوافق شريحة المدمجة من تاليس والمعدة لهاتف موتورولا الجديد مع مواصفات الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) بشأن تفعيل الشرائح عن بعد. وسيسمح هذا النهج العالمي للشركات المصنّعة بتقديم فئات جديدة من المنتجات المبتكرة. ودعمًا لهذا النظام البيئي الجديد للاتصالات المحمولة قام أكثر من 200 من مشغلي شبكات الاتصالات المحمولة  في 90 دولة تقريبًا عبر جميع القارات بإطلاق أو التخطيط لإطلاق خدمات eSIM للمستهلكين [1].

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com