حدد الصفحة

منصة GoDaddy تدعم الأعمال في الشرق الأوسط لتوسيع الانتشار عبر الإنترنت والتغلب على التحديات الاقتصادية

منصة GoDaddy تدعم الأعمال في الشرق الأوسط لتوسيع الانتشار عبر الإنترنت والتغلب على التحديات الاقتصادية

تعمل GoDaddy، المنصة المتخصصة باستضافة المواقع على الإنترنت وتسجيل النطاقات، على التواصل مع هذه الشركات، وجميع الشركات الأخرى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بهدف تقديم الدعم والمساعدة لها ضمن مساعيها لتحقيق الانتقال بنجاح والوصول إلى عالم الإنترنت.

وقد أطلقت GoDaddy مؤخرًا تعاونًا مع الممثل التركي باريش أردوتش لإطلاق أول حملة للتسويق الرقمي على المستوى الإقليمي، حيث تسعى إلى إلهام رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء المنطقة في هذه الأوقات الاستثنائية.

وفي هذا الوقت، بدا من الواضح أن هناك أهمية بالغة لتطوير الأعمال في العالم الرقمي أكثر من أي وقت مضى، لذلك توفر منصة GoDaddy طريقة سهلة وبأسعار معقولة للشركات الصغيرة لإنشاء مواقع الكترونية احترافية والبدء بتعزيز الأعمال التجارية على الإنترنت.

ومع استمرار الحجر الصحي حول العالم، والذي يرجح أن يستمر لفترة من الوقت، فقد قامت GoDaddy بتطوير مركز موارد على الإنترنت: https://ae.godaddy.com/open-we-stand/ حيث يمكن للشركات الصغيرة العثور على أدوات وعروض خاصة لمساعدتها خلال هذه الفترة. وقد استقطبت المنصة أعدادًا كبيرة من الزائرين منذ إطلاقها.

ومن خلال الخدمات التي تقدمها GoDaddy، والتي تشمل أسماء النطاقات، وأدوات إنشاء المواقع الالكترونية، والاستضافة، وإدارة وورد برس، وأمن المواقع الالكترونية، والتسويق عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني، ومايكروسوفت أوفيس، أصبحت الشركات الأصغر حجمًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمتلك الموارد المتاحة لها والتي ستمكنها من النمو والتوسع عبر الإنترنت.

وتعد سوق الأعمال التجارية المتاحة في المملكة العربية السعودية ضخمة للغاية. تدل البيانات التي تقدمها We Are Social أن معدل قضاء الوقت على الإنترنت يبلغ ثلث مدة اليوم الواحد (ست ساعات و44 دقيقة)، مع وجود 23 مليون مستخدم نشط على منصات التواصل الاجتماعي، ويعني ذلك أن هناك بلا شك فرصة كبيرة للشركات لزيادة الوعي وبناء التفاعل خلال فترة الحجر الصحي الحالية.

وباعتبار أن جميع الشركات بغض النظر عن مجال عملها، تمر بأوقات استثنائية، لذلك يتحتم عليها التفكير بطرق مبتكرة وابداعية لكسب المال. وبالتالي، فإن تأسيس حضور قوي عبر الإنترنت يعد أمرًا بالغ الأهمية، وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كانت هناك زيادة في الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يُتوقع فيه أن تقوم الشركات بتعزير حضورها الرقمي في سبيل لبية متطلبات العملاء طوال شهر رمضان.

وقد شهدت منصة GoDaddy اتصالات من الشركات الناشئة ورجال الأعمال والشركات الصغيرة في جميع أنحاء المنطقة حيث إنها تسعى لتطوير أعمالها وتوسيع انتشار أعمالها على الإنترنت.

وكانت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي الأول لمنصة GoDaddy في تركيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب إفريقيا، قد أدارت مؤخرًا جلسة تدريب رقمية، بالشراكة مع Dubai Startup Hub، وذلك لدعم الشركات التي تهدف لتعزيز حضورها على الإنترنت، مع توفير جميع الأدوات اللازمة، للتغلب على العقبات الحالية، مثل كوفيد-19.

وإلى جانب جلسة التدريب مع Dubai Startup Hub، أقامت GoDaddy أيضًا شراكات مثمرة محليًا مع LaunchDXB وWomen Xchange، إضافة إلى شركة إنجاز في مصر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com