حدد الصفحة

لعدسة CJ18ex7.6B KASE من كانون… الاختيار الأمثل للتصوير في استوديوهات البث

لعدسة CJ18ex7.6B KASE من كانون… الاختيار الأمثل للتصوير في استوديوهات البث

أعلنت شركة كانون، عن العدسة عالية الأداء CJ18ex7.6B KASE 2/3” الخاصة بالتصوير في استوديوهات البث بدقة 4K، والتي تأتي بتصميم مدمج وخفيف الوزن وبسعر مناسب، مع قدرة تقريب 18x وبعد بؤري 7.6mm-137mm وأداء بصري مميز بدون الحاجة إلى تركيب وحدة زيادة التقريب، مما يجعل العدسة CJ18ex7.6B KASE مثالية لإنتاج بث بجودة 4K، كما تأتي العدسة بتصميم ذكي صغير الحجم وخفيف الوزن ما يجعلها مناسبة للتصوير الداخلي حيث لا يتطلب التصوير وحدات تقريب إضافية.

جودة بصرية رائعة بدقة 4K

مع تحول استوديوهات البث بشكل متزايد إلى التصوير والعمل بجودة 4K، تأتي عدسات الـ 4K المعززة من كانون بأفضل تقنياتها البصرية، بأسعار مناسبة ما يجعلها استثمارًا جيدًا للمستخدمين. ومن خلال تعزيز العدسة بأفضل ميزات سلسلة عدسات 4K المتطورة من كانون،

توفر CJ18ex7.6B KASE دقة 4K على كامل الشاشة. بالإضافة إلى قدرتها على تقديم صور واضحة، بحد أدنى من الانحراف والتشويه اللوني، حيث تستخدم هذه العدسة ترتيبًا محسنًا للعناصر وزجاج UD. مع غلاف زجاجي خاص وأنبوب عدسة داخلي مصمم بعناية مما يمنع الانعكاسات والظلال بشكل شبه كامل.

وتضمن هذه الميزات حصول المستخدمين على صور ذات درجات لونية عالية وواضحة وتباين مثالي لدعم HDR. بجانب بيانات تصحيح الانحراف المستندة إلى أحدث مساحة ألوان BT.2020، والتي توفر صورًا ذات جودة أعلى وعمق مع وواقعية أكثر، ما يجعلها مثالية لتصوير المقابلات.

تصميم مدمج ومريح

وبفضل وزنها وتصميم المقبض بشكل يناسب اليد، تعد CJ18ex7.6B KASE مثالية لتصوير المقابلات أثناء حملها على الكتف، مما يخفف الضغط على مشغلي الكاميرات أثناء التصوير لفترات طويلة، مع توفير تحكم أكبر أثناء التشغيل. في الوقت الذي يمنح التصميم خفيف الوزن والقوي، المستخدمين القدرة عل التنقل بحرية لالتقاط المحتوى الوثائقي والتقارير.

التوافق المحسن

ومن خلال تمكين قراءة المعلومات الموضعية عالية الدقة للتركيز والتقريب والتحكم، تستخدم CJ18ex7.6B KASE ثلاثة موصلات ذات 20 سنًا تضمن التكامل مع أنظمة الاستوديو الافتراضية المختلفة حتى مع نظام كامل للتحكم في التركيز والتقريب. ويضمن التشفير عالي الدقة 16 بت والتأكد من التعرف الدقيق على المعلومات الموضعية لإعدادات العدسة، مما يسمح بسهولة المعايرة عند مطابقة الصور الفعلية والافتراضية.

تطلق كانون أيضًا الكاميرا EOS C300 Mark III والعدسة CN10X25 IAS S، وستصبح العدسة CJ18ex7.6B KASE  متاحة بدءًا من شهر يونيو، ويمكن التعرف على المزيد هنا:


https://en.canon-me.com/broadcast/cj18ex-7-6-b-kase/
 

المميزات الرئيسية في عدسة CJ18ex7.6B KASE

• أداء بصري بجودة 4K

• قدرة تقريب عالية 18x Zoom (7.6mm-137mm)

• قياس 2/3”  وB4 Mount

• مدمجة وخفيفة الوزن ولا تحتاج إلى إضافات

• القدرة على الحد من الظلال والانحراف اللوني

• التوافق مع الأنظمة الافتراضية عبر ترميز 16 بت

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com