حدد الصفحة

عواصف جليدية تهبّ على فيكيندي في وضع ARCTIC MODE الحديث في لعبة ببجي موبايل

سيساعد طبق عشاء الدجاج اللاعبين بدءاً من الغد على البقاء على قيد الحياة في وضع Arctic Mode الجديد كلياً في ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، لعبة الموبايل الأكثر شعبية في العالم. وأطلق وضع Arctic Mode كجزء من EvoGround التحديث الجديد المجاني لمحتوى ببجي موبايل على App Store وGoogle Play.

يقع Arctic Mode في أرض فيكيندي الباردة المتجمدة والبعيدة، حيث سيتنافس اللاعبون للحفاظ على درجات حرارة أجسامهم في اللعبة بطرق مختلفة من أجل النجاة من العواصف القطبية الدورية. وسيتعين على اللاعبين التعاون للحفاظ على درجات حرارة مرتفعة لأجسامهم، حيث ستنخفض عداداتهم الفردية تدريجياً وسيتعرضون للضرر. وإضافة إلى محاربة العواصف، سيحتاج اللاعبون إلى صد الأعداء، واستخدام تكتيكاتهم من أجل الصمود في ساحة المعركة. ويستطيع اللاعبون الحفاظ على درجات حرارة أجسامهم بالطرق التالية:

  • استخدام ولّاعة لإشعال نار في الداخل، ثم البحث عن أغصان الشجر لإبقاء النار مستمرة
  • اصطياد الدجاج البري، وجمع اللحم وطهيه ليتم تناوله واستعادة درجة حرارة الجسم
  • استخدام الموارد مثل السخّان وعلب الهيلث (الطبية)

إضافةً إلى وضع اللعب الجديد، ستتوفر ألواح التزلج المحبوبة من مهرجان الشتاء في ببجي موبايل كي يستمتع اللاعبين بركوبها في الثلج. وتمت إضافة طائرات بدون طيار يتم التحكم فيها عن بُعد (درون) مما يتيح للاعبين استكشاف المناطق المحيطة للحصول على مزايا تكتيكية.

سيتوفر تحديث المحتوى الذي يضم وضع Arctic Mode بعد احتفال الذكرى السنوية الثانية للعبة ببجي موبايل، حيث تمكن اللاعبون من الاستمتاع بالفعاليات والتحديات الضخمة داخل اللعبة. لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً على App Store وGoogle Play.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com