حدد الصفحة

“كومفولت” تطلق حلول بإمكانيات جديدة لمواكبة الاستخدام المتزايد على السحابة

“كومفولت” تطلق حلول بإمكانيات جديدة لمواكبة الاستخدام المتزايد على السحابة

أعلنت شركة “كومفولت” الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن إطلاق أحدث حلولها المبتكرة والتي تتضمن إمكانات جديدة في إدارة البيانات المتوفرة على مخدمات الشركة الداخلية أو عبر السحابة.

وتهدف هذه الحلول إلى زيادة مرونة استخدام الحلول السحابية التي توفرها الشركة وتبسيط عملياتها، ولتوفر للمستخدمين منصة سهلة التحكم والإدارة واستخدام البيانات عبر عدة منصات سحابية بشكل أمن، كما توفر دعم أكبر لعمليات الأرشفة واستعادة البيانات بين مختلف مراكز البيانات كمركز أمازون “AWS”، وأوراكل، ومايكروسوفت “SQL”، ونقلها إلى مختلف المراكز السحابية ومن بينها: أمازون “AWS”، ومايكروسوفت “أزور”، و”علي بابا كلاود.

وفي هذا الصدد، قال رانغا راجاغولان، نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة “كومفولت”: “يجب على الشركات وخلال الظروف الصعبة التي نعيشها جميعاً أن توفر أعلى درجات المرونة لإدارة بياناتها عن بعد، حيث سيكون للحوسبة السحابية دوراً كبيراً في تحقيق ذلك”.

وأضاف: “إن الحلول الجديدة التي نوفرها في “كومفولت” ستسهم في جعل عمليات المستخدمين أكثر سهولة وفعالية من خلال المنصات سهلة الاستخدام، فضلاً عن إمكانية إدارة البيانات وحمايتها بشكل أكبر”.

تشهد الأعمال بشكل عام انتقالاً كبيراً نحو الاعتماد على الحوسبة السحابية لإدارة بيناتهم ونقلها بين منصات سحابية متعددة، وتوفر الحلول الجديد إمكانيات أكبر وتوفير حلول سحابية أكثر مرونة لإدارة تدفق العمليات المتزايد عبر السحابة.

ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول لمرة واحدة لإدارة المنصات المتعددة في آن واحد وتوفير سهولة التنقل فيما بينها وذلك من خلال منصة التحكم الخاصة بـ “كومفولت”، كما قامت الشركة بإجراء عمليات تبسيط لتجربة المستخدم من خلال منصة “كومفولت أكتيفيت” والتي توفر تحليلات عن البيانات والحصول على التقارير عن كيفية إدارة البيانات بكفاءة أكبر، وطرق التعامل مع البيانات السرية وغيرها من الحلول.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com