حدد الصفحة

موبايلي تعفي عملاؤها الحجر الصحي لوزارة الصحة من فاتورة شهر أبريل للباقات المفوترة

موبايلي تعفي عملاؤها الحجر الصحي لوزارة الصحة من فاتورة شهر أبريل للباقات المفوترة

تعزيزاً للجهود الرسمية لمكافحة آثار تداعيات جائحة فيروس كورونا والحد من انتشاره، وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، قامت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بالاتفاق مع نظيراتها شركتي الاتصالات السعودية وزين بإعفاء عملائها قيد الحجر الصحي من فاتورة شهر أبريل للباقات المفوترة، وذلك للتواصل مع أحبائهم في السعودية، والاستمتاع بخدمات الانترنت خلال فترة الحجر.

وتشمل مبادرة الإعفاء هذه العملاء قيد الحجر الصحي لوزارة الصحة وليس الحجر المنزلي الاختياري. ويغطي الإعفاء تكلفة فاتورة أبريل للباقات المفوترة فقط سواء الصوتية والبيانات باستثناء مبالغ المكالمات الدولية واشتراكات التطبيقات.

هذا وسيتم توفير قائمة المستحقين للإعفاء من قبل وزارة الصحة، وسيتم خصم الرسوم آليا وفق القائمة. وفي حال كان لدى العميل أكثر من رقم مفوتر تحت هويته الشخصية، فإن الشركة تلتزم بتطبيق الإعفاء فقط على رقم العميل الذي سترسله وزارة الصحة ضمن قائمة من هم في الحجر الصحي بسبب مرض فايروس كورونا، مع ملاحظة أنه في حال كان لدى العميل خط فايبر مفوتر (أو خط ثابت) فلن يشملهما الإعفاء حيث أن الاعفاء حصري على الأرقام المتنقلة (المحمولة) فقط المستخدمة في الحجر الصحي.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com