حدد الصفحة

لعبة الموبايل الشهيرة عالمياً ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الثانية على إطلاقها في 21 مارس

لعبة الموبايل الشهيرة عالمياً ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الثانية على إطلاقها في 21 مارس

احتفلت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) يوم السبت 21 مارس بالذكرى السنوية الثانية لها، بعد أن استقطبت قاعدة عشاق هائلة بسرعة كبيرة وتصدّر القوائم في جميع أنحاء العالم، مما جعل نسخة الموبايل من لعبة المعارك التكتيكية الأصلية هذه ظاهرة عالمية مذهلة. وأضافت اللعبة على مدار العام الماضي مجموعة من الأوضاع الجديدة والمبتكرة وتعاونت مع العديد من العلامات والمشاهير الرائدين عالمياً، وهيمنت على قطاع ألعاب الموبايل الإلكترونية ونسجت صلة وصل عميقة ومتينة مع عشاقها حول العالم.

 

أنجزت ببجي موبايل بحلول الذكرى السنوية الثانية لها الكثير، حيث تجاوزت 600 مليون عملية تنزيل و50 مليون مستخدم نشط يومياً (باستثناء الصين)، بالإضافة إلى تحديث محتواها الضخم والمذهل عدة مرات. وسيتمكن أعضاء مجتمع اللعبة واللاعبين من مشاهدة الفيديو الذي يلخّص أبرز أحداث ببجي موبايل خلال عامها الثاني هنا.

واصلت ببجي موبايل خلال العام الماضي نموها وتطوير تجربة اللعب عبر إطلاق ستة أوضاع لعب جديدة، بما فيها: Survive Till Dawn وDarkest Night وArena وInfection وPayload وWinter Festival، والتي حققت جميعها نجاحاً كبيراً واستقطبت الكثير من اللاعبين.

توسعت ببجي موبايل بتأثيرها إلى خارج عالم الألعاب أيضاً، فأقامت العديد من التعاونات غير المسبوقة مع أبرز شخصيات الأفلام وأهم الرياضيين والمشاهير، وحققت نتائج إيجابية جداً وكان ذلك برهاناً على شعبية اللعبة وتأثيرها حول العالم. وتشمل الشراكات والتعاونات Alan Walker x PUBG MOBILE في أغنية “On My Way” و”Live Fast”، وتعاونها مع نجوم كرة السلة لتجمع بين الرياضة والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى تعاونها مع A BATHING APE لتتقدم حملة أزياء الشارع العصرية في اللعبة والواقع على حد سواء. كما تعاونت ببجي موبايل خلال العام الماضي مع The Walking Dead وAngry Birds وGodzilla وResident Evil 2 وMission Impossible.

علاوةً على ذلك، تقود لعبة ببجي موبايل قطاع الألعاب الإلكترونية للموبايل وترتقي به إلى مستويات جديدة كلياً عبر إقامة أضخم بطولة للألعاب الإلكترونية على الموبايل في العالم. وشارك في العام الماضي أكثر من 50 ألف فريق من أكثر من 10 مناطق في بطولة كأس العالم لتحدي ببجي موبايل 2019، حيث نظمت اللعبة مباراة بين لاعبين مشاهير واختتمت البطولة بـ532 مليون مشاهدة وإجمالي 57 مليون ساعة مشاهدة (باستثناء الصين). وستكمل ببجي موبايل في عام 2020 نظام الألعاب الإلكترونية في العالم عبر توفير المزيد من المنصات للّاعبين العاديين في مناطق مختلفة.

وكجزء من جهودها المستمرة لتوفير أفضل تجربة لعب وجذب المجتمع العالمي الأكثر حماساً، أصدرت ببجي موبايل مشروع BAN PAN لمحاربة الغشاشين وأطلقت وضع Colorblind للاعبين الذين يعانون من عمى الألوان، كما تعاونت مع Global Green في حملة #Fight4theAmazon التي تهدف إلى حماية الغابات المطيرة. ولا يقتصر دور هذه اللعبة على الألعاب فحسب، بل تُشكّل ببجي موبايل جسر اتصال بين اللاعبين حول العالم، وتُعدّ علامة تجارية تبثّ الإلهام وتُحدِث التأثير الإيجابي في حياة اللاعبين.

 

بدأت ببجي موبايل في بداية الشهر الجاري احتفالاتها بالذكرى السنوية الثانية على إطلاقها عبر تقديم تذكرة رويال باس الموسم 12 بعنوان “2gether We Play” بالإضافة إلى التحديثات الضخمة في المحتوى. وسيتمكن اللاعبون من القفز المظلي إلى منطقة الاحتفالات، بما في ذلك متنزه Erangel والحصول على المكافآت الحصرية. ويستطيع اللاعبون وأعضاء مجتمع اللعبة المشاركة في مسابقة ببجي موبايل للموسيقى الكلاسيكية الجديدة، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الرابط هنا. ترقبونا لمزيد من التفاصيل حول سلسلة مقاطع الفيديو عن قصص لاعبي ببجي موبايل، والتي سيتم بثها في اللعبة وعبر قنوات مجتمع اللعبة قريباً. رابط الفيديو الترويجي: https://youtu.be/Ehmkhiy7Lk0

 

ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً على App Store وGoogle Play.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com