حدد الصفحة

HONOR تأتي بهاتف HONOR 9X PRO إلى عملائها في المملكة العربية السعودية بسعر 999 ريال سعودي

HONOR تأتي بهاتف HONOR 9X PRO إلى عملائها في المملكة العربية السعودية بسعر 999 ريال سعودي

أطلقت HONOR هاتف HONOR 9X PRO في المملكة العربية السعودية، وهو أول هاتف ذكي من HONOR مزود بمعالجKirin 810  المدعم بالذكاء الاصطناعي الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، بالإضافة إلى تطبيق Huawei AppGallery الذي تم تثبيته مسبقاً أيضاً، وذلك مباشرةً بعد الكشف العالمي عن الهاتف الذكي الجديد. يمتاز الهاتف الجديد بأداء الذكاء الاصطناعي الاستثنائي وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة، مما يقدم تجربة مستخدم معززة وتحديثات في الأداء وتجربة اللعب والتصوير.

يتوفر هاتف HONOR 9X PRO للشراء من Hihonor.com وJarir Bookstore وeXtra وLuLu Hypermarket وغيرها من متاجر التجزئة الكبيرة ابتداءً من 13 مارس 2020 بسعر 999 ريال سعودي.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نوفر هاتف HONOR 9X PRO الذي تم الإعلان عنه حديثاً لعملائنا في المملكة العربية السعودية. ويلبي الهاتف الجديد في محفظة منتجاتنا المتنامية احتياجات الشباب الخبراء بالتقنيات الرقمية، وهو جهاز متين سيرتقي بتجربة المستخدم في التصوير الفوتوغرافي وقدرات الأداء الفائقة”.

معالج Kirin 810 البارز المدعم بالذكاء الاصطناعي والمصُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر

يعمل معالجKirin 810  المدعّم بالذكاء الاصطناعي مع نظام الحوسبة الجديد كلياً من هواوي. ويعمل المعالج ذو الكفاءة العالية في هاتف HONOR 9X PRO على تحسين كفاءة استخدام الطاقة بنسبة 20% وكثافة الترانزستور بنسبة 50%.

تصميم حرف الـX العملي والفريد وشاشة العرض الكاملة

يمتاز هاتف HONOR 9X PRO بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى مستشعر البصمات الجانبي مما يجعل الهاتف عمل فني يتسم بالبساطة. ويأتي الهاتف باللونين الأسود الفخم والبنفسجي.

يمتلك هاتف HONOR 9X PRO كاميرا سيلفي تخرج للأعلى وتُخلّص المستخدم من التشويش وتوفر شاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة التي تشكل 92% من حجم الهيكل العام.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل لكافة سيناريوهات التصوير وخاصية التصوير الليلي الرائعة

يتميز HONOR 9X PRO بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل تُستخدم لمختلف أغراض التصوير وتمنح الأولوية للوظائف المفيدة التي تساعد المستخدمين على التقاط كل لحظاتهم الثمينة. وبما أنها توفر عدداً كبيراً يصل إلى 48 مليون بكسل، ستتمكنون من التقاط كل التفاصيل الرائعة.

ويرتقيHONOR 9X PRO  بالتصوير الليلي إلى المستوى التالي حيث يدعم خاصية AIS Handheld Super Night View 2.0  ويتميز بمستشعر كبير مقاس نصف بوصة مما يحسّن حساسية الكاميرا للضوء بشكل كبير ويوفر أداءً رائعاً عند التصوير في الإضاءة المنخفضة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com