حدد الصفحة

HONOR تؤكد موعد إطلاق هاتف HONOR 9X PRO في المملكة العربية السعودية

HONOR تؤكد موعد إطلاق هاتف HONOR 9X PRO في المملكة العربية السعودية

أكّدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم أن هاتف HONOR 9X PRO سيتوفر قريباً للعملاء في المملكة العربية السعودية. ويعدّ هذا الهاتف الذكي الجديد أول هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي. ويمتاز الهاتف أيضاً بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير الليلي الفائقة.

تدعو HONOR العملاء المهتمين للتسجيل مقدماً عبر hihonorفهناك إمكانية لفرصة الحصول على هدية مجانية ستكون عبارة عن عملة من الذهب النقي عيار 18 قيراط ومجموعة هدايا بقيمة تفوق 999 ريال سعودي من ضمنها سماعات HONOR Sport PRO.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم HONOR بجعل التجربة التقنية الرائدة في متناول الجميع من خلال تقديم منتجات متفوقة بأسعار تنافسية، وأصبح هذا ممكناً من خلال السعي المستمر لتوفير التجارب المتميّزة لعملائنا. ونتطلع إلى إطلاق النسخة المطورة من هاتف HONOR 9X PRO لعشاق العلامة في المملكة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط قريباً”.

يتضمن الهاتف الجديد التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية. وبالإضافة إلى الأداء المتفوق، صُمم هذا الهاتف الذكي الجديد ليكون قطعة فنية تتسم بالبساطة والأسلوب الفريد الذي يتميز بتصميم حرف X الشهير. كما سيتمتع العملاء بتجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تُشكّل 92% مقارنة بالحجم الكلي لهيكل الهاتف، وكاميرا أمامية تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابيكسل، ومستشعر البصمة الجانبي.

سيتوفر الهاتف قبل نهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية، ومن المخطط أن يتم إطلاقه بعد ذلك في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com