حدد الصفحة

“نيسان” تطور تجربة عملائها التفاعلية مع حلول تجربة العملاء منOracle

“نيسان” تطور تجربة عملائها التفاعلية مع حلول تجربة العملاء منOracle

اختارت شركة “نيسان” حلول تجربة العملاء من Oracle لتقدم تجربة بديهية ببساطتها وتميزها لعملائها في 83 سوق في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وتركيا. وستوفر هذه المبادرة منصة ذكية متكاملة للعملاء من شأنها أن تساعد “نيسان” على توفير بيانات العملاء الذكية والمفيدة التي يمكن التعامل معها في الوقت الفعلي وعلى نطاق واسع، لتوفير الحلول “الأفضل في فئتها”.

قال جوني بايفا، نائب المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات بشركة نيسان في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “تتمحور مهمتنا في نيسان حول الانتقال إلى علاقة أكثر عملية وتخصيصاً مع عملائنا والجمهور الأوسع بشكل عام. وفي إطار جهودنا لضمان استمرار علامة نيسان بتوفير القيمة والخدمات المناسبة لعملائنا، نتطلع إلى فهم رحلة العميل بدقة عبر الاستفادة من مزايا الأجهزة المتصلة، مما سيؤدي بدوره إلى مزيد من التفاعل والوعي والتعلّم عندما يتعلق الأمر برؤيتنا للتنقل وتقنيات وسائل النقل الذكية في نيسان التي تركز بشكل أساسي على أمان المركبات”.

وأضاف: “ونركز أيضاً على فهم تفاعل عملائنا مع علامتنا التجارية بشكل شامل. وستساعدنا خدمات Oracle Cloud في استكشاف بيانات عملائنا وستتيح لنا تخصيص حملات التسويق برؤى أكثر ثراءً وإفادة لتحسين تجربة العملاء”.

ستزود حلول تجربة العملاء من Oracle شركة “نيسان” بمنصة ذكية وشاملة لبيانات العملاء لإدارة جميع بيانات عملائها. وستطبق Oracle بموجب هذه المبادرة حل منصة Oracle لإدارة البيانات (DMP) وOracle Infinity في البنية التحتية المتقدمة AMI لتوفير تجارب مخصصة ومناسبة في جميع تفاعلات العملاء، من زيارة الموقع الإلكتروني إلى الإعلانات وحتى مكالمات خدمة العملاء والمعاملات المالية داخل المتجر. وسيمكن ذلك “نيسان” من تقديم تجارب تزيد نسبة المبيعات وتحسن مستوى الرضا لدى العملاء وتزيد من قيمة حياة العميل.

ومن جانبه قال خالد إسماعيل، نائب رئيس Oracle لتطبيقات الأعمال الرقمية في شرق أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا: “يجد المسوقون في العصر الرقمي صعوبة بسبب كثرة البيانات التي تصلهم عبر قنوات متنوعة، مما يُصعّب تحديد الخطوة التالية الأفضل التي ستؤدي إلى زيادة عدد العملاء المتوقعين في تحقيق عائدات المبيعات. وستتمكن نيسان مع حلول تجربة العملاء من Oracle من الاستفادة من البيانات وتحويلها إلى أقوى أصول أعمالها”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com