حدد الصفحة

لونان جديدان لهاتف HUAWEI P30 Pro الرائد، وساعة HUAWEI WATCH GT 2 الأنيقة

لونان جديدان لهاتف HUAWEI P30 Pro الرائد، وساعة HUAWEI WATCH GT 2 الأنيقة

بدأ موسم العطلة معلناً اقتراب موعد الاحتفالات واجتماعات العائلة، وكل ما يرتبط بذلك من لحظات مميزة وخاصة. وسواء قررتم الاحتفال في المكتب، أو قضاء أمسية مع الأصدقاء، فإن الإصدارات الجديدة من هاتف HUAWEI P30 Pro الذكي وساعة WATCH GT2 بقطر 42 ملم، ستكفل جذبكم للأنظار بكل تأكيد.

تثري هواوي خياراتها للمستهلكين عبر إضافة مجموعة جديدة من الألوان الجريئة لهواتف HUAWEI P30 Pro وطرح ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الجديدة بقطر 42 ملم، مقدمة بذلك خيارات أكثر للمستهلك. وتمتاز أحدث إصدارات HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين هما الأزرق المتموّج Mystic Blue والأرجواني الضبابيّ Misty Lavender، لتحافظ على مكانتها بين الهواتف الذكية الرائدة؛ بينما يضفي التصميم الأنيق والبسيط لساعة HUAWEI WATCH GT 2

بقطر 42 ملم، جاذبيةً على أي معصم.

 HUAWEI P30 Pro لا زال هاتف   HUAWEI P30 Proيحافظ على مكانته كهاتف ذكي رائد

من خلا طرح اللونين الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني الضبابيّ Misty Lavender، تقدم هواوي تجربة عميقة مع هاتفها HUAWEI P30 Pro.  عبر طرح اللونين الأزرق المتموّج والأرجواني الفاتح مع كاميرا ’ لايكا‘ الرباعية القوية كبقية هواتف السلسلة. ويتضمن ذلك عدسة فائقة الاستشعار بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا بخاصية التقريب الفائق ودقة 8 ميجابكسل، وعدسة بتقنية ToF، مما يتيح للمستخدم التقاط صور بمستوى احترافي حتى في الليل بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة. وتقدم خاصية التكبير حتى 50 مرة، وتصوير الفيديو المزدوج مع الأداء القوي  القدرة على التصوير الاحترافي بكل سهولة . ولا تتوقف روعة الميزات عند هذا الحدّ؛ حيث يُبرز الهاتف مهارات المستخدم في نمط التصوير الليلي الفائق لصور السيلفي مع خوارزمية بورتريه شديدة الحساسية لإضفاء لمسات الإشراق والجمال على الوجوه في ظروف الإضاءة المنخفضة، بينما تلعب خاصية HUAWEI Vlog المعززة بالذكاء الاصطناعي من هواوي دوراً هاماً في تسهيل تحرير مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات عليها.

وتوفر واجهة المستخدم التفاعلية الجديدة EMUI10* تجربة معيشة ذكية للهاتف عبر خاصيّة العرض على عدّة شاشات**، مما يتيح للمستخدم اتصالاً سلساً مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام Windows والهواتف العاملة بنظام Android. ويستطيع المستخدم سحب الصور وإفلاتها في مستندات Word، ومشاركة ملفات مختلفة بين سطح المكتب والهاتف الذكي. ويعتبر الوضع الداكن من الإضافات المتميزة الأخرى لواجهة المستخدم EMUI10*، حيث يضفي إضاءة داكنة خفيفة لحماية العينين من الإضاءة الساطعة، بينما تستخدم الواجهة تصميماً مستوحىً من المجلات لتحسين عملية التنقل.

 *واجهة تشغيل المستخدم EMUI 10 متاحة حالياً مع التحديث

** متوفر فقط على مجموعة محددة من هواتف HUAWEI وأجهزة Matebook HUAWEI  من هواوي

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم – تصميم كلاسيكي متميز، ورفيق مثالي لمراقبة الصحة

طرحت هواوي أحدث نماذجها ساعة ذات قطر 42 ملم ورؤية تصميمية أنيقة وبسيطة دون حواف للاستمتاع بتجربة مشاهدة كاملة ومذهلة ونابضة بالحيوية عبر سطحها الزجاجي المتكامل والمنحني ثلاثي الأبعاد. ويتخطى هذا الابتكار مجرد كونه ساعة لمعرفة الوقت، HUAWEI WATCH GT 2 42mm  ليتحول إلى الرفيق الأمثل لمراقبة الصحة بشكل مستمر. وتم تزويد الساعة بخاصية TruSeen 3.5 التي تراقب معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وعلى مدار الساعة، فيما تسعى خاصية TruSleep 2.0 لمنح المستخدمين ليلة نوم هانئة عبر تحليل نوعية النوم اعتماداً على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وتراقب خاصية TruRelax مستويات التوتر عبر تقلّب ضربات القلب، وترسل تنبيهات للمستخدم للنهوض والحركة إذا كان جالساً لفترة زمنية محددة. كما تساعد هذه الساعة الذكية المستخدم لبذل المزيد من الجهد مع قدرة على مقاومة الماء بمعيار 5ATM، إلى جانب 15 نمط للتمارين الرياضية من بينها آلات الإليبتيكال والتجديف. أضيفوا قائمة تشغيل موسيقية، ولا تفوتوا الاستمتاع بأغنياتكم المفضلة. وبفضل معدل الاستهلاك المنخفض للطاقة مع المعالج Kirin A1، تمتاز الساعة ببطارية تدوم طويلاً حتى أسبوع واحد بعد عملية شحن واحدة.

 وبالرغم من أننا على وشك توديع العام، إلا أن إبداعات هواوي لم تتوقف، وتتواصل مع الألوان الجديدة لسلسلة هواتف HUAWEI P30 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم.

الأسعار والتوافر

تتوفر هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue   واللون والأرجواني الفاتحMisty Lavender  بسعة 8GB و128GB  بسعر 2599 ريال، كما أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم متاحة للشراء بسعر 699 ريال  في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com