حدد الصفحة

موبايلي ولاندمارك العربية توقعان اتفاقية تحويل نقاط المكافآت بين برنامجي نقاطي وشكرا

توقيع اتفاقية بين شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” و لاندمارك العربية تتيح لعملاء الشركتين تحويل نقاط المكافآت بين برنامجي “نقاطي” التابع لموبايلي، و”شكرا” التابع للاندمارك العربية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العلاقة بين البرنامجين، حيث سيتمكن عملاء موبايلي من تحويل نقاط المكافآت من خلال زيارة موقع أو تطبيق موبايلي واستبدالها داخل أو خارج المملكة لدى عدد من العلامات التجارية الشهيرة التابعة لبرنامج المكافآت “شكراً” ، فيما سيتمكن أعضاء “شكرا” من تحويل النقاط إلى حساب “نقاطي” الخاص بعميل موبايلي من خلال زيارة موقع أو تطبيق “شكرا” واستبدالها بمكافآت “نقاطي” كدقائق اتصال أو رسائل نصية أو  بيانات أو خصم من الفاتورة أو أجهزة ذكية، أو التسوق بالنقاط من شركاء نقاطي.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس سلمان البدران: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع برنامج “شكراً” من لاندمارك والتي جمعتنا معهم شراكة كبيرة على مدى السبع سنوات الماضية، وتعد عملية تحويل النقاط بين البرنامجين خطوة استراتيجية ستساعد كلا الطرفين في تعزيز تجربة العميل عبر توفير خيارات كبيرة من المنتجات والخدمات والمكافآت”.

من جهته قال راهول جاتياني، المدير التنفيذي لمجموعة لاندمارك العربية: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الاستراتيجية مع موبايلي والتي ستسمح لعملاء شكرا وموبايلي بتحويل نقاطي إلى نقاط شكراً، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها في أي من منافذ بيع مجموعة لاندمارك العربية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا تحويل نقاط شكراً إلى نقاطي من خلال هذه الشراكة ثنائية الاتجاه.

وأضاف “نضمن بشكل أساسي عملية أكثر تفاعلية للوصول للعملاء من خلال الهاتف المتحرك. وتعتبر هذه الاتفاقية نجاح هام حيث أنها تمنح أعدادا متزايدة من العملاء في المنطقة قيمة أكبر”.

يذكر أن هذه المبادرة هي الأولى لدى برنامج المكافآت “شكرا”، حيث تتيح الاتفاقية تحويل نقاط المكافآت لأعضاء برنامج “شكرا” بالإضافة لملايين العملاء المسجلين في “نقاطي” لتسهل لهم كسب واستبدال النقاط لدى عدد كبير من العلامات التجارية من مجموعة لاندمارك العربية.

 

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com