حدد الصفحة

دو تحصد جائزة “العلامة التجارية المفضلة في مجال الاتصال” في حفل جوائز فيلبينو تايمز 2019

دو تحصد جائزة “العلامة التجارية المفضلة في مجال الاتصال” في حفل جوائز فيلبينو تايمز 2019

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية رائدة في تعزيز النسيج الاجتماعي والثقافي المتميز لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حصدت الشركة جائزة “العلامة التجارية المفضلة في مجال الاتصال” في النسخة الخامسة من حفل توزيع جوائز مجلة فيلبينو تايمز الذي عُقد في فندق “سوفيتيل دبي ذا بالم”، وتسلم الجائزة نيابةً عن دو، عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في الشركة.

وشهد الحدث الذي يعتبر مناسبة سنوية مميزة لتكريم الشركات والعلامات التجارية الرائدة على مستوى القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حضور عدد كبير من ممثلي الشركات والعلامات التجارية. وتم تكريم دو بهذه الجائزة المرموقة بفضل نهجها وجهودها المستمرة لتقديم خدمات استثنائية تتمحور حول متطلبات العملاء إلى جانب العلاقة والصلة الوثيقة التي بنتها الشركة مع أعضاء الجالية الفلبينية في الدولة. كما تشكل الجائزة تقديراً لمبادرات دو الملهمة والرامية إلى تعزيز قيم المشاركة المجتمعية والتنوع والتسامح عبر قطاعات العملاء بما يتماشى مع أهداف مبادرة “عام التسامح” في دولة الإمارات.

نهج يجسّد مفهوم التنوع

وفي سياق حديثه عن الجائزة، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “نفخر في دو بالمكانة المميزة التي تحظى بها الشركة اليوم بين مختلف أطياف المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمكنت الشركة خلال فترة قصيرة من أن تصبح مثالاً ملهماً في كيفية الالتزام بتجسيد قيم التنوع والانفتاح والتفاعل مع كافة فئات المجتمع على أساس إنساني قبل كل شيء. وقد تعزز هذا الالتزام من خلال نهجنا المبتكر الذي اعتمدناه منذ انطلاقتنا والهادف إلى تقديم خدمات استثنائية ذات جودة عالية تتناسب مع متطلبات مختلف فئات وشرائح عملائنا من جميع الجنسيات”.

وأضاف جمعة: “نحن ندرك أهمية التنوع الثقافي في دولة الإمارات ونسعى دائماً إلى طرح خدمات ومنتجات تلبي متطلبات جميع السكان من مواطنين ومقيمين. ويسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي تدفعنا لمواصلة العمل على تقديم المزيد من الابتكارات المصممة لإثراء أساليب حياة عملائنا. ونحن فخورن للغاية بكوننا شركة الاتصال المفضلة لدى أفراد الجالية الفلبينية التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من النسيج المجتمعي الفريد في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

خدمات اتصال مخصصة

أطلقت دو في وقت مبكر من عام 2019 باقة “الأهل والأصدقاء” المدفوعة مسبقاً لتمكين المقيمين في الدولة من إجراء مكالمات والتواصل مع أحبائهم في الخارج. وقد أتاحت هذه الباقة المميزة للعملاء الفلبينيين التواصل بشكل سلس ومميز مع عائلاتهم وأصدقائهم في الفلبين من خلال الاشتراك في باقة أسبوعية تشمل 250 دقيقة بسعر 25 درهم إماراتي أو باقة شهرية توفر 1000 دقيقة بسعر 79 درهم إماراتي فقط.

وتعمل دو على تمكين عملائها الفلبينيين من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في الفلبين من خلال تزويد أفراد الجالية ببقات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع مع ميزانيات ونمط حياة أفراد الجالية الفلبينية مما يتيح للمشتركين فرصة التواصل مع أحبائهم في الفلبين وداخل الإمارات والاستمتاع بالدردشة والتفاعل معهم عبر تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن البحث عن وظيفة والبقاء على إطلاع على أحدث العروض!

ويُعد حفل توزيع جوائز مجلة “فيلبينو تايمز” من الفعاليات السنوية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط، إذ تكرّم سنوياً صناع التغيير والعلامات التجارية الرائدة التي تقدم حلولاً مبتكرة وتعمل على تعزيز أسلوب حياة الجاليات الفلبينية في الخارج. وتم توزيع جوائز النسخة الخامسة من الحدث بناء على عملية تصويت عبر الإنترنت شارك فيها 76,000 شخص خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 25 أكتوبر 2019.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com