حدد الصفحة

شركة Dubzplay تطلق لعبة StyleCity Dubai الناجحة على الأجهزة المتنقلة

شركة Dubzplay تطلق لعبة StyleCity Dubai الناجحة على الأجهزة المتنقلة

أعلنت شركة Dubzplay المتخصصة في تطوير ألعاب وتطبيقات واسعة الانتشار على الأجهزة المتنقلة، عن إطلاق StyleCity للأجهزة المتنقلة والتي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً في متاجر التطبيقات التي تم تصميمها محلياً لتستهدف سكان المنطقة.

ومع أكثر من 200 عملية تنزيل، تُعدّ اللعبة هي الأسرع انتشاراً في الإمارات، حيث تصدّرت المركز الأول منذ إطلاقها. وتنقل هذه اللعبة مستخدميها في رحلة عبر أكثر المواقع الرائجة دبي، وتتضمن مئات الأماكن والمتاجر والفعاليات المختلفة، إضافةً إلى أكثر من 1500 قطعة من الملابس والإكسسوارات المتميزة لتزيين الشخصيات. وتهدف هذه اللعبة لإحداث تغيير جذري في مجال الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث الجودة والعمق وتجربة المستخدم، حيث تتيح للاعبين وضع اختبار لمساتهم الخاصة في عالم الأزياء في كل من المواقع التي تقدمها. وفي نمط اللعب الفردي، يتم تزويد المستخدمين بسيناريوهات مختلفة تهدف إلى تقييم قدرتهم على اختيار المظهر المثالي؛ بينما تحمل المنافسة اليومية متعددة اللاعبين تحدياً للمستخدمين لإبراز أفضل ما لديهم.

وأحدثت الشركة منذ تأسيسها في عام 2015 ثورة في مجال ألعاب الأجهزة المتنقلة وتطبيقاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تطوير وتقديم التطبيقات التي تركز على المشاهير باللغتين العربية والإنجليزية والتي تم تصميمها بشكل استراتيجي يحاكي منظور المستهلكين. وتستقطب Dubzplay نخبة من المشاهير عبر شراكات حصرية لإطلاق تطبيقات جديدة، حيث تعمل على ابتكار عالم فريد مستوحى من هذه الشخصيات لإطلاق ألعاب عالية الجودة وتطبيقات رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة، مثل StyleCity. واليوم، تمتلك شركة Dubzplay شراكات وعقود حصرية مع نخبة من ألمع أسماء المشاهير على مستوى المنطقة، مثل The Real Fouz ونهى نبيل Nohastyleicon وModel Roz وتعتزم حالياً توسيع محفظتها من المشاهير بالإضافة إلى التخطيط لإطلاق تطبيقات جديدة مستقبلاً.

وأعرب مهنّد خلّوف، الرئيس التنفيذي للشركة، عن نيّة الشركة بزيادة قائمة المشاهير الإقليميين تزامناً مع الدعم المتواصل للعبة StyleCity Dubai، إضافة إلى العمل على إطلاق ثلاثة تطبيقات أخرى في العامين القادمين.

وأضاف قائلاً: “يساعدنا وجود شبكة كبيرة من الموظفين الموهوبين والشغوفين على اعتماد نهجٍ ثابتٍ وحيوي في مجال التطبيقات الاجتماعية، حيث نعمل على دمج المحتوى الجذاب والمبتكَر مع أحدث الرسومات. كما نركّز من خلال تطبيقاتنا على الحضور الملفت للمشاهير ومواكبة إطلالاتهم الموسمية لنجذب المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم”.

تتوفر لعبة StyleCity لنظامي التشغيل أندرويد وiOS مجاناً، مع خيارات لعمليات شراء داخل اللعبة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://dubzplay.com

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com