حدد الصفحة

المركز الميكانيكي للخليج العربي وعلامة BMW يختتمان مشاركة ناجحة في الدورة 15 من معرض دبي الدولي للسيارات واستعراض 10 من أحدث طرازات علامة BMW

المركز الميكانيكي للخليج العربي وعلامة BMW يختتمان مشاركة ناجحة في الدورة 15 من معرض دبي الدولي للسيارات واستعراض 10 من أحدث طرازات علامة BMW

اختتم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مشاركته في معرض دبي الدولي للسيارات بنجاح، حيث اجتذبت منصته خلال المعرض اهتمامًا واسعًا من خبراء قطاع السيارات وكبار الشخصيات من زوار المعرض وجمهورًا كبيرًا من عشاق السيارات.

واستعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال المعرض 10 طرازات مذهلة تحمل علامة BMW، اختيرت هذه الطرازات خصيصًا للمشاركة في الدورة 15 من معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيمت فعاليات من 12 ولغاية 16 نوفمبر في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي.

وتضمنت قائمة الطرازات المشاركة في المعرض طرازين رائعين انضما مؤخرًا إلى فئة الطرازات X للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وهما طراز BMW X7 M50i وطراز BMW X6 M50i الجديد كليًا.

ويمثل هذان الطرازان اللذان شهدا مؤخرًا إطلاقهما الأول في المنطقة استمرارًا مثاليًا لمسيرة النجاح لهذه الفئة الرائدة من السيارات التي بدأت في عام 1999 مع إطلاق طراز BMW X5 الذي لا يزال يستقطب اهتمام قطاع السيارات.

وتتمتع فئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات في منطقة الشرق الأوسط بشعبية لا تضاهى، وأكد طرازا BMW X7 وBMW X6 على اهتمام خبراء هذا القطاع وهواة السيارات على حد سواء، مجتذبًا اهتمامًا واسعًا من جميع زوار المعرض الذين توافدوا إليه للاطلاع مباشرة على أحدث المحطات في رحلة هذه الفئة.

كما استعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي طراز BMW الفئة الثامنة جران كوبيه الجديد كليًا، بالإضافة إلى سيارة BMW Individual M850i Night Sky الفريدة من نوعها.

وأذهل طراز BMW الفئة الثامنة جران كوبيه زوار معرض دبي الدولي للسيارات بتصميمه البديع ومزايا القيادة الفائقة والرفاهية التي يتمتع بها والتي يضع عن طريقها بصمته في فئة السيارات الرياضية رباعية الأبواب.

كما ظهرت سيارة BMW Night Sky لأول مرة في المنطقة حصريًا على منصة المركز الميكانيكي للخليج العربي إلى جانب سيارة BMW الفئة الثامنة جران كوبيه طيلة أيام معرض دبي الدولي للسيارات، وكانت علامة BMW قد كشفت عن هذا الطراز الحصري في ميونيخ مع مطلع العام الحالي احتفاءً بالانهمار النيزكي الغزير، وطُعمت لوحة التحكم بصخورٍ نيزكية وأنماط فضائية، كما تزين لوحة التحكم المركزية أنوار تحاكي مجرات فضائية وعناصر مصنعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وظهر طراز BMW X5 40i M Sport بنسخة يتلون هيكلها الخارجي باللون الأزرق Tanzanit، فيما استعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي BMW M5 بنسخة طلي هيكلها خارجي بلون الكوارتز الذهبي، ومقصورة داخلية بمقاعد مغطاة بتنجيد يحمل لون Tartufo Merino.

ولفت طراز BMW 750Li xDrive M Sport بلون Donnington Grey وجلد Cognac Nappa الفاخر في مقصورته الداخلية أنظار زوار معرض دبي الدولي للسيارات، وظهر طراز BMW 320i M Sport بلون هيكله الخارجي الأبيض المعدني والمقاعد المنجدة بجلد الكانتارا الأسود، كما أكد طراز BMW Z4 M40i شعبيته الواسعة لدى هواة السيارات الذين توافدوا للاطلاع على النسخة المعروضة المطلية بلون San Francisco Red ومقصورتها الداخلية المنجدة باللون الأسود.

وكشف المركز الميكانيكي للخليج العربي عن السيارات المشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات في أول أيامه، واجتذبت السيارات اهتمام الزوار في منصة علامة BMW المميزة طيلة أيام المعرض.

كما اطلع زوار المعرض على طراز BMW i3s العامل بالطاقة الكهربائية ضمن منصة التنقل في المستقبل التي سلطت الضوء على أحدث الابتكارات في قطاع التنقل والرؤية المستقبلية لهذا القطاع، وشغل طراز BMW i3s موقعًا مركزيًا على المنصة، ويعد طراز BMW i3s أكثر الطرازات كفاءةً من ناحية استهلاك الطاقة ضمن فئة i3.

وبهذه المناسبة، علق أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “يعد معرض دبي الدولي للسيارات فرصة مثالية أتاحت لنا استعراض 10 من أحدث طرازات علامة BMW وما تتمتع به من مزايا مبتكرة وإمكانات مذهلة. كما أتاح لنا المعرض إطلاق مجموعة مميزة من طرازات BMW واستعراضها لهواة السيارات في المنطقة للمرة الأولى”.

وأضاف: “فعن طريق استعراض هذه الطرازات الرائعة، تمكن المركز الميكانيكي للخليج العربي من الوصول إلى فئة تتمتع بأهمية كبيرة من خبراء قطاع السيارات وعشاق السيارات على حد سواء”.

ثم تابع: “واستعرضنا خلال المعرض أحدث التطورات لطرازات متنوعة من علامة BMW، من ضمنها الفئة X، بالإضافة إلى تطور المركبات العاملة بالطاقة الكهربائية والخيارات والمزايا المبتكرة لهذه الفئة عن طريق طراز BMW i3s ، وأسهمت كل من الفئة X وفئة السيارات الكهربائية في تسليط الضوء على علامة BMW وتميزها في قطاع السيارات خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى التزام العلامة بقيادة مسيرة التطوير وتصدر التغيرات الهائلة المتوقع أن تؤثر في هذا القطاع عالميًا ومحليًا”.

وبدوره علق لارس نيلسن، مدير المبيعات والتسويق في BMW الشرق الأوسط: “أثبتت منصتنا الرائعة في دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات على دورنا الهام في رسم ملامح تطلعات ومتطلبات قطاع التنقل في المنطقة، وذلك باستعراض مجموعة رائدة من أحدث طرازاتنا المبتكرة والمميزة بتصميمها المذهل والتي عرض العديد منها للمرة الأولى في المنطقة ضمن فعاليات المعرض”.

ثم تابع: “ويتقدم طراز BMW Individual M850i Night Sky المذهل الذي شهد ظهوره الأول في المنطقة حصريًا ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، ويعد هذا الطراز مثالًا رائعًا يبرز إمكانات علامة BMW في طرح طرازات معدلة حسب الطلب، وطُعمت لوحة التحكم بصخورٍ نيزكية وأنماط فضائية، كما تزين لوحة التحكم المركزية أنوار تحاكي مجرات فضائية وعناصر مصنعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد”.

وفي ختام هذا الأسبوع المميز لعلامة BMW والمركز الميكانيكي للخليج العربي، أضافت العلامة إلى جعبتها جائزة مميزة من جوائز هيئة “أفضل السيارات للمرأة في العالم لعام 2019

وأقيم حفل توزيع الجوائز مساء السبت 16 نوفمبر وأحرزت فيه علامة BMW جائزة أفضل سيارة فاخرة لعام 2019 لطراز BMW الفئة الثامنة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com