حدد الصفحة

الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات وشركة هواوي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من المتدربين في البرامج الإثرائية

الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات وشركة هواوي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من المتدربين في  البرامج الإثرائية

  برعاية المهندس يوسف العليان، نائب رئيس أرامكو السعودية لتقنية المعلومات ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات  وسعادة السيد دينس دونجليانج الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية،  إحتفلت الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات  وشركة هواوي بتخريج الدفعة الثانية من المتدربين الذين أنهوا البرامج الإثرائية التي تستغرق ستة أشهر في تخصص الخوادم والشبكات، حيث حصل الخريجون على عدد من الشهادات المعتمدة دوليا، وحضر الاحتفال أعضاء مجلس أمناء الأكاديمية، وأعضاء من إدارة أرامكو السعودية، وطاقم من الاإدارة التنفيذية في شركة هواوي وضيوف من القطاع الحكومي والهيئات الأكاديمية. وقد تم توقيع عقود توظيف الخريجين أثناء الحفل للإنضمام لفريق العمل في شركة هواوي.

وأثناء حفل التخرج، وزع المهندس يوسف العليان والسيد دينيس دونجليانج الشهادات على الخريجين، ثم رعيا مراسم توقيع عقود التوظيف. وفي نهاية الحفل تم أخذ الصورة التذكارية للطلبة مع رعاة الحفل وأعضاء مجلس الإدارة وكبر الشخصيات.، كما تم تبادل الهدايا التذكارية

تُعد الأكاديمية مؤسسة غير ربحية أسستها أربع جهات ( أرامكو السعودية، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات).

وصُممت الأكاديمية لتكون أكاديمية التدريب الرائدة لتخصصات تقنية المعلومات والاتصالات، ولتوفير التدريب حسب الطلب الذي يسد الفجوة في المهارات بين الدراسة الأكاديمية والقطاع من خلال توفير قوة عاملة سعودية ذات اندفاع كبير ومهارة عالية وجاهزة للعمل. وتتناغم هذه الجهود مع رؤية المملكة 2030 لمساندة التحول الرقمي وتخفيض معدلات البطالة.

ويعتبرالمسار الإثرائي الذي توفره الأكاديمية ضمن برامجها الأربعة من أفضل البرامج العالمية، وهو برنامج مكثف مصمم لخريجي الجامعة للتخصص في التقنية الناشئة والمجالات ذات الطلب العالي، مثل الأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، وذكاء الأعمال، والتنقل المؤسسي وتخطيط موارد الشركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com