حدد الصفحة

إنفور تعّين شركة “برمجة” التابعة لمجموعة بقشان السعودية كشريك لها لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

إنفور تعّين شركة “برمجة” التابعة لمجموعة بقشان السعودية كشريك لها لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 أعلنت اليوم «إنفور»، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، بأنه قد تم تعيين “برمجة”، الذراع التقني في بقشان السعودية، المجموعة الكبرى لمشاريع الأعمال المتنوعة التي تتخذ من السعودية مقرًا لها، كشريك تحالف مع «إنفور» في المنطقة.

وباعتبارها شريك تحالف، ستقوم شركة “برمجة” التابعة لمجموعة بقشان السعودية بنشر مجموعة من حلول «إنفور»، والتي تتضمن تخطيط موارد المؤسسات Infor LN، وحلول الصناعات التجميعية والتحويلية Infor CloudSuite Industrial وحلول شركات التجزئة Infor CloudSuite Retail والرعاية الصحية Infor CloudSuite Healthcare وإدارة الرأسمال البشري Infor CloudSuite HCM وإدارة أصول المؤسسات Infor EAM مع تركيز يدور حول قطاعات المركبات والتصنيع والتوزيع والتجزئة والرعاية الصحية والتعليم والعقارات.

تأسست مجموعة بقشان السعودية في مكة عام 1920 وعملت بداية في الأقمشة، لكن سرعان ما قمت بتنويع أعمالها لتشمل أبرز العلامات التجارية للمستهلكين. ويتبع للمجموعة اليوم 30 من كيانات الأعمال المتوزعة في 10 دول وثلاث قارات. وتنشط المجموعة ضمن قطاعات متنوعة تشمل السلع الاستهلاكية سريعة التداول والسيارات والرعاية الصحية والتعليم والعقارات.

قال داريل كوكس، مدير التحالفات لدى شركة «إنفور» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شركة «برمجة» التابعة لمجموعة بقشان السعودية هي بالأصل إحدى عملائنا الكبار ومن المساندين لنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تعمل شركة «برمجة» على نشر طقم عصري من حلول «إنفور» للمساعدة على التحول بأعمالها. ونحن اليوم في موقع يتيح لنا الاستفادة من سعة الموارد والمهارات الهائلة المتوفرة لدى شركة «برمجة» ضمن 10 دول، حيث ستقوم «برمجة» بمساعدة شركات المنطقة في سعيها نحو مستقبل رقمي من خلال نشر أحدث حلول «إنفور» وأكثرها عصرية وفعالية في إحداث التحولات”.

من جانبه قال حاتم بخيت، المدير التنفيذي لشركة “برمجة” في مجموعة بقشان السعودية: “تمتلك مجموعة بقشان السعودية خبرة عميقة وكبيرة في مجموعة متنوعة من الصناعات. حيث يمكننا تقديم معرفة هائلة بالقطاعات والسوق للشركات عبر المنطقة، والتي تعتبر لدى جمعها بأحدث حلول «إنفور» المتخصصة وغير المسبوقة في الصناعة مزيجًا من أوجه القوة الريادية في السوق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com