حدد الصفحة

سامسونج تلبي الطلب المتزايد على هاتفها الثوري الجديد «Galaxy Fold» في المملكة

سامسونج تلبي الطلب المتزايد على هاتفها الثوري الجديد «Galaxy Fold» في المملكة

أعربت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن سعادتها بالإقبال الكبير والطلب المتزايد الذي حظي به هاتف الثوري الجديد «Galaxy Fold» في المملكة. وذلك فور إطلاق عملية الحجز المسبق على الجهاز عبر موقع الشركة الإلكتروني: www.samsung.com. حيث شهد الموقع أكبر عملية حجز من العملاء المتطلعين إلى امتلاك هذا الهاتف المتميّز ولاستمتاع بأحدث الابتكارات المتطورة في عالم الهواتف الذكية.

 

وأكدت شركة سامسونج، استعدادها التام لتلبية رغبات جميع العملاء الراغبين في الحصول على جهازها الجديد «Galaxy Fold» بتوفير كميات إضافية جديدة في موقعها www.samsung.comومتاجرها في الرياض بارك بمدينة الرياض والعرب مول في مدينة جدة إبتداءً من يوم 15 أكتوبر الجاري، بعد أن تم بيع كامل الكمية الأولى من هذا الجهاز في فترة البيع المسبق والتي ابتدأت يوم الثلاثاء 8 أكتوبر الماضي، مما يؤكد نجاح سامسونج وتفوقها في تقديم أجهزة نوعية متميّزة بأفكار ملهمة وتقنيات مبتكرة تسهم في إعادة صياغة المفاهيم المتعلقة بما يمكن أن يقدمه الهاتف الذكي، وتوفير أفضل تجربة استخدام متكاملة للعملاء بطريقة سلسة ومتقدمة جداً مقارنة بالهواتف الذكية التقليدية.

 

كما يتوفر هاتف «Galaxy Fold» حصريا  لدى 18 متجر من متاجر STC في المدن الكبرى (الرياض، جدة، المدينة والمنطقة الشرقية) وذلك سعيًا لتوفير هذا الهاتف الثوري لأكبر عدد ممكن من الشريحة المستهدفة.

 

ويٌعتبر هاتف «Galaxy Fold» نقلة نوعية وطفرة كبرى في عالم الهواتف الذكية الجديدة كلياً التي تضفي مزيدًا من التميّز والتفوق للعملاء ومساعدتهم على تنفيذ العديد من المهام، والقيام بأشياء وتجارب جديدة لا يمكنهم فعلها باستخدام الهاتف الذكي العادي؛ لتميّزه بخصائص فريدة، وتصميم جميل، وشكل أنيق، وشاشة أكبر، وأداء متميّز، لإثراء تجربة العملاء، وتعزيز أسلوب حياتهم العصرية المتجددة بأحدث تجربة هاتف ذكي على الإطلاق.

 

ويجمع هاتف «Galaxy Fold» بين مكونات الهندسة المتقنة، والابتكارات المتطورة بدءًا من الشكل والمواد الجديدة إلى تجربة المستخدم الفريدة، وقابلية الطي بحيث يمكن طيه وفتحه مثل الكتاب، بالإضافة إلى تميّزه بأحدث كاميرا متعددة الاستخدامات، باحتوائه على 6 كاميرات متطورة لالتقاط أروع الصور والمناظر الخلابة، وتسجيل أحلى مقاطع الفيديو بدقة عالية UHD 4K  وعرضها بصيغة  HDR10+بمشاهد تحاكي الواقع، لتسهيل مهمة المحترفين ومخرجي الأفلام وهواة التصوير.

 

ويتميّز هاتف «Galaxy Fold» بأكبر شاشة عرض مبهرة من سامسونج حتى الآن بمقاس 7.3 بوصة لا متناهية وقابلة للطي من مادة البوليمر المبتكرة لضمان المرونة والنحافة بدقة وضوح عالية. ويقدم أفضل تجربة أداء لهاتف ذكي بمعالج متطور وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت مع خاصية محسّن الأداء الذكي؛ بالإضافة إلى بطارية مزدوجة قوية بسعة 4380 مللي أمبير في الساعة، داعمة لتقنية الشحن السريع؛ وتوفير أقصى درجات الحماية والأمان.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com