حدد الصفحة

سينسوس تستعرض أحدث حلولها الخدمية المبتكرة المخصصة للمدن الذكية خلال معرض ويتيكس 2019

سينسوس تستعرض أحدث حلولها الخدمية المبتكرة المخصصة للمدن الذكية خلال معرض ويتيكس 2019

أعلنت ’سينسوس‘، الشركة المتخصصة بحلول أنظمة قياس المياه والرائدة في مجال شبكات المياه الذكية في منطقة الشرق الأوسط، عزمها استعراض باقة من أحدث حلولها المبتكرة خلال فعاليات معرض دبي للطاقة الشمسية ’ويتيكس 2019‘، وهو أضخم معرض إقليمي في قطاع تقنيات الاستدامة والطاقة المتجددة، بين 21 و23 أكتوبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وكجزء من التزامها بالارتقاء بجهود عملية التحول في القطاع الخدمي لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ستكشف ’سينسوس‘ عن أبرز حلولها المبتكرة التي من شأنها دعم مبادرات “المدن الذكية” التي تشهدها المنطقة.

وتعتزم ’سينسوس‘ هذا العام استعراض خبرتها المثبتة في مجال أنظمة القياس والتحكم المتطورة، فضلاً عن التحليلات الذكية التي تعزز من عمليات صنع القرار وتساعد في تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية والكفاءة من حيث التكلفة. وتُمثل الاستدامة إحدى الركائز الأساسية لرؤية الإمارات 2021، وبناءً عليه، تلتزم ’سينسوس‘، من خلال حلولها الذكية، بمساعدة المنطقة في تحقيق هدفها المتمثل بالاستفادة من التقنيات الرقمية وتحليلات البيانات المتطورة لتحسين الكفاءة التشغيلية لقطاعاتها الخدمية.

 

وفي هذا السياق، قال فرانسوا فريجو، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى ’سينسوس‘:

“يُعتبر معرض ’ويتيكس‘ إحدى أبرز المنصات للقطاع الخدمي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ تجمع الفعالية نخبة من الشركات الخدمية الرائدة في المنطقة والأطراف المعنية في القطاع بغية المشاركة في النقاشات الفعّالة الرامية إلى بناء بنية تحتية مستدامة وذكية. وفي ظل تركيز الإمارات على الاستثمار في المدن الذكية وبناء المدينة الأكثر سعادة وذكاء في العالم بحلول عام 2021، فإنّنا نشهد قيمة استثنائية يُمكن لحلولنا القائمة على تقنية إنترنت الأشياء أن تلبيها”.

 

وأردف فريجو قائلاً: “ونحن متحمسون هذا العام لاستعراض واحد من أكثر منتجاتنا ابتكاراً حتى الآن في هذه المنطقة، التي يُعتبر الماء فيها واحداً من أثمن الموارد التي تتطلب بذل جهود فورية للحفاظ عليها. وسيُساعد إطلاق المنتج الجديد المستخدمين على إدارة شبكات التوزيع الخاصة بهم بشكل أكثر كفاءة من خلال إتاحة البيانات الدقيقة والموثوقة، فضلاً عن توفير طرق أفضل لإدارة الموارد المائية على نحو يُمكن العملاء من تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية والإنتاجية فيما يتعلق بأصولهم”.

وتتمتع ’سينسوس‘ بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيّما في ظل ما تقدمه من دعم لأبرز مزودي الخدمات من خلال الحلول المتطورة القائمة على تحليلات البيانات، والتي تساعد على الحد من فترات توقف عمل المعدات ذات الحساسية البالغة بالنسبة للعمليات. كما تضم حلول الشركة باقة من شبكات الاتصال والمنتجات المعدة خصيصاً لتلبية احتياجات المنطقة مثل البنية التحتية لأنظمة القياس والقراءة المؤتمتة للعدادات وخفض الجهد الكهربائي لتوفير الطاقة وأتمتة عمليات التوزيع وإدارة التسريبات وإدارة حوادث انقطاع التيار الكهربائي ونقل خطوط الكهرباء بين مزودين مختلفين.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com