حدد الصفحة

“موبايلي” تضاعف مكافآت نقاطي 200% عبر 5 من شركائها بمناسبة اليوم الوطني

“موبايلي” تضاعف مكافآت نقاطي 200% عبر 5 من شركائها بمناسبة اليوم الوطني

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، متمثلة في برنامج ولاء العملاء (نقاطي)، أحدث عروضها لمضاعفة النقاط، عبر 5 من شركائها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ 89، في خطوة تحفز العملاء للحصول على مزيد من النقاط والمكافآت من خلال برنامج “نقاطي”.

ويتيح العرض للعملاء كافة إمكانية مضاعفة النقاط 200% عند تسوقهم من المتاجر التالية (أسواق المزرعة، لومار، الوفاق لتأجير السيارات، آني وداني وفيرجن ميجاستور).

وأوضحت “موبايلي” أن هذا العرض يسري في جميع فروع المتاجر المذكورة من 19 وحتى 24 من سبتمبر الجاري، وهي فترة الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة.

ويستطيع عملاء “موبايلي” الاستفادة من النقاط التي يتم جمعها والحصول على ما يصل قيمته إلى 1,700 ريال من المكافآت من خدمات موبايلي المتنوعة مثل الرصيد المجاني أو خصم من الفاتورة الشهرية، أو كخصومات نقدية لدى شركاء برنامج نقاطي والمنتشرين حول المملكة بأكثر من 1200 فرع ومحل تجاري.

ويعكس هذا العرض قيمة برنامج “نقاطي” الذي يعد البرنامج الأكثر تميزاً في برامج ولاء العملاء بالمنطقة، وذلك من خلال التنوع الاستراتيجي لشراكاته المتجددة والمتنوعة مع علامات تجارية كثيرة تخدم كافة شرائح العملاء.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com