حدد الصفحة

مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية يختار شركة ويست إند وورلد وايد كشريك الترفيه الرسمي لفعالياته

مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية يختار شركة ويست إند وورلد وايد كشريك الترفيه الرسمي لفعالياته

 أعلن مهرجان ’إنسومنيا‘ للألعاب الإلكترونية، أكبر فعالية للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، عن اختيار شركة إنتاج العروض الترفيهية العالمية ’ويست إند وورلد وايد‘ كشريك الترفيه الرسمي لفعالياته؛ حيث تأتي هذه الخطوة بالتعاون مع شركة إدارة الفعاليات ’جلوبال إيفنت مانجمنت‘ التي تتخذ من دبي مقراً لها. ويستعد فريق ’ويست إند وورلد وايد‘ من المنتجين والمصممين التقنيين والممثلين الحائزين على أهم الجوائز في القطاع، والذين قاموا بإنتاج أكثر من 50 عرضِ ترفيهي من إنتاجات الشركة، لتقديم مجموعةٍ من العروض والفعاليات اليومية المخصصة لعشاق الألعاب الإلكترونية، وذلك على خشبة مسرح ’إنسومنيا‘ الرئيسي. وسينطلق المهرجان في مضمار ميدان في قلب مدينة دبي بين يوم الخميس 17 أكتوبر وحتى 19 أكتوبر.

وسيقوم فنانو عروض الأداء وألعاب الخفة لدى شركة ’ويست إند وورلد وايد‘ بتمثيل مشاهد حماسية مستوحاة من ألعاب إلكترونية متنوعة مثل ’فورتنايت‘ و’أوفر ووتش‘ و’أساسين كريد‘ و’ببجي‘. وسيتم تقديم هذه العروض المشوقة طوال أيام المهرجان، مما سيتيح للجمهور الاستمتاع بنفس الأجواء التي تحفل بها تلك الألعاب، وخاصة الأزياء. وستسهم شاشات عرض LED في توفير خلفية بصرية نابضة بالحيوية إلى جانب الأضواء والأصوات المذهلة، مما سيضمن للحضور عيش تجربة مشوقة.

كما وسيشهد المهرجان حضور فريق ’سكيت سكواد‘، وهو فريق موهوب من المتزلجين على الجليد وعلى ألواح التزلج، والذين سيقدمون عروضاً مذهلة في دبي. ولن تتوقف عروض الترفيه المذهلة عند ذلك الحد، حيث سيشهد المهرجان مشاركة فريق الرقص الحر الشهير ’إس 3‘ الذي يضم نخبة من أفضل راقصي الشوارع، والذين يصلون إلى دبي من باريس لتقديم عرضٍ حماسي رائع أمام الجمهور على خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان ’إنسومنيا‘.

وسيتولى المذيع ومقدم البرامج الكندي آلان جيه روبرتس تقديم العروض المسرحية الحية للجمهور، بمشاركة المذيع في قناة تلفزيون البحرين براء عبد الله. كما سيشهد المهرجان تنظيم العديد من المسابقات مثل مسابقة الرقص ’جست دانس‘ و’ليب سينك‘، بالإضافة إلى مسابقة ’إنسومنيا‘ لأزياء ’كوسبلاي‘. كما وسيشهد تنظيم مسابقة لاكتشاف المواهب الخبيرة في عالم الألعاب والذين سيتنافسون مع خبراء الألعاب من الشركات المنتجة. وستتضمن فعاليات المهرجان عروضاً وورش عمل وحوارات بحضور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى انضمام مجموعة من الضيوف المميزين، وتنظيم عروض احتفالية مبهجة وجلسات للتعارف وغيرها الكثير.

وسيتم تخصيص يوم الجمعة 18 أكتوبر للأزياء المستوحاة من الألعاب، حيث تمثل هذه الفعالية وجهةً مفضلة لعشاق الألعاب. وستشهد فعاليات ’إنسومنيا‘ لأزياء ’كوسبلاي‘ منافسة حامية بين المشاركين بمختلف فئات الأزياء، حيث تمثل هذه الفعاليات فرصةً مميزة لاستكشاف المواهب المحلية في مجال أزياء الألعاب. وستقدم هذه المسابقات جوائز مالية مجزية بقيمة تصل إلى 8 آلاف دولار لفئة المحترفين، و2000 دولار لفئة الهواة. وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من أفضل المتخصصين بأزياء ’كوسبلاي‘، ومنهم ريان وسومي وفيجا. ويمكن المشاركة في المسابقات من خلال التسجيل هنا!

ولا تقتصر المفاجآت السارة عند هذا الحد، حيث كشف منظمو مهرجان ن ’إنسومنيا دبي‘ عن إطلاق مجموعة ثانية من تذاكر الحجز المبكر، بعد بيع جميع تذاكر المجموعة الأولى خلال فترة زمنية وجيزة. ومع نفاذ التذاكر بوتيرة سريعة، يدعو منظمو المهرجان جميع عشاق الألعاب للمسارعة بشراء تذاكرهم الآن قبل نفاذها، كي لا يفوتوا عليهم فرصة الاستمتاع بكافة التجارب والعروض التي يقدمها المهرجان.

تتوفر تذاكر الحجز المبكر لفترة زمنية محدودة بسعر 75 درهم إماراتي لتذكرة اليوم الواحد، و200 درهم إماراتي لتذكرة جميع أيام المهرجان الثلاثة؛ كما يمكن الاستفادة من باقة الأصدقاء والعائلة والحصول على تذكرة يوم واحد لأربعة أشخاص بسعر 250 درهم إماراتي أو تذكرة أيام المهرجان الثلاثة بسعر 700 درهم إماراتي. ويمكن شراء جميع التذاكر عبر الإنترنت على موقعي فيرجن ميجاستور وبلاتينوم ليست.

للمزيد من المعلومات أو الاطلاع على الإعلانات القادمة، يرجى زيارة موقع ’إنسومنيا دبي‘ الإلكتروني أو متابعة صفحتهم على فيسبوك وإنستاجرام، والتعرف على المجموعة المتنوعة من عروض الألعاب والترفيه والموسيقى في أكبر فعالية للألعاب الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com