Select Page

بي دبليو سي تعمل على تطوير المواهب السعودية من خلال مبادرة “همم: تطوير قادة المستقبل السعوديين”

بي دبليو سي تعمل على تطوير المواهب السعودية من خلال مبادرة “همم: تطوير قادة المستقبل السعوديين”

أعلنت شركة بي دبليو سي اليوم عن إطلاق مبادرة “همم: تطوير قادة المستقبل السعوديين”، وهي أحدث مبادرة  تم إطلاقها من قبل الشركة لخدمة الشباب السعودي.

ويتمثل الهدف الرئيسي لمبادرة “همم” في الحفاظ على المواهب السعودية على مستوى المملكة واستقطابها وتطويرها وتشجيعها بهدف إتاحة الفرص لتقلد المناصب القيادية داخل الشركة.

بالإضافة إلى العديد من برامج التطوير الحالية (FFtF ، My Way ، Falcon ، إلخ) ، تشمل المزايا المقدمة للمواطنين السعوديين دفع بدلات إضافية نظير السفر ، والتعويضات المؤجلة و كافآت للموظفين الذين يحصلون على ترقيات أو يحققون إنجازات وظيفية. وتتماشى هذه المزايا مع سعي بي دبليو سي لتنمية مهارات قادة المستقبل السعوديين. وتأتي هذه المبادرة لتُثبت التزام الشركة الراسخ تجاه المملكة والكوادر السعودية الموهوبة، وتؤكد تأثير الشركة الإيجابي على الأيدي العاملة في القطاع الخاص بالمملكة. والجدير بالذكر، أن  بي دبليو سي تمتلك تاريخاً طويلاً من العمل في المملكة العربية السعودية يعود إلي أربعة عقود من الزمان. ومن هنا يأتي  التزام الشركة الراسخ بدعم الاقتصاد المحلي وتنمية الكوادر السعودية وسعيها الدائم لترك بصمة إيجابية داخل المجتمع السعودي حيث بلغ ما يقرب من نصف موظفي الشركة من المواطنين السعوديين.

وفي  تصريحه على المبادرة، أشار  هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “نحن ملتزمون بدعم نمو واستدامة منطقتنا ولا سيما المملكة العربية السعودية التي تعمل حالياً على تنفيذ أجندة تحول طموحة. ونحن الآن على أعتاب عشر سنوات فاصلة. ونعمل على دعم تحقيق رؤية السعودية 2030  ذلك حرصاً منا على تعزيز الثقة في الدول التي نعمل بها. ولذا، أرى أن مبادرة “همم” أكبر بكثير من مجرد مبادرة لتقديم بعض المزايا للمواطنين السعوديين حيث انها  تعمل على دعم جهود التوطين في المملكة، وتمكين موظفينا من امتلاك المهارات التي يحتاجونها لمواكبة التطور في المستقبل وللاستمتاع بحياة متوازنة. وهذه من الأولويات الجوهرية بالنسبة لنا من أجل ضمان النمو والتطور المستدامين في سوق غني بالمواهب مثل المملكة العربية السعودية”.

ومن جانبه، صرح رياض النجار، الرئيس التنفيذي في بي دبليو سي المملكة العربية السعودية ، قائلاً: “انطلاقاً من كوننا شركة محورها الأفراد والموظفين، فإن الاستثمار في الكوادر السعودية لطالما كان ولا يزال محور تركيز رئيسي للشركة. فبدون جهود موظفينا، لما تمكَّنا من الازدهار والنجاح وأن نكون جزءاً من رحلة تحول المملكة. تماشياً لرؤية المملكة 2030 واليوم الوطني المقبل، أنا فخور بإطلاق هذه المبادرة الاستثنائية، التي تمثل في حقيقة الأمر احتفاءً من الشركة بالمواهب السعودية. وسوف تواصل بي دبليو سي الاستثمار في المملكة وفي موظفيها وقدراتهم سعياً لتحقيق هدفها المأمول. ومبادرة “همم” إنما هي وسيلة من بين عدة وسائل وقنوات تسهم الشركة من خلالها في خدمة المجتمع السعودي من خلال جذب المواهب السعودية ورعايتها وتمكينها من الانطلاق لمواصلة مسيرة تطورها”.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود بي دبليو سي  المستمرة للمساهمة في دعم الاقتصاد المحلي السعودي و تحقيق رؤية 2030. مما يُؤكد التزام الشركة وريادتها السوقية باعتبارها جهة العمل المختارة للمواهب السعودية في القطاع الخاص.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار