حدد الصفحة

الفجيرة تستضيف منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة

الفجيرة تستضيف منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة

 استضافت إمارة الفجيرة منتدىً عالمياً هدف الى التركيز وتسليط الضوء على الحلول الفعالة لزيادة كفاءة العمل لمواكبة تطور الأعمال في المنطقة، بحضور العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وساهم المنتدى بشكل أساسي في فهم الطرق الجديدة لتعزيز الكفاءة التشغيلية لمواكبة التطور المستمر في السوق وزيادة المنافسة.

ويكمن سبب جذب المستثمرين إلى إمارة الفجيرة توفر مجتمع أعمال يتمتع بمرافق ووسائل راحة حديثة وذلك بسبب موقعها الاستراتيجي. كما تتمتع الإمارة بعروض خاصة لتصبح واحدة من أفضل موانئ تخزين الوقود في العالم، لتسهيل الوصول إلى طرق الشحن الدولية، مع أكثر من 40 ناقلة عملاقة تمر عبر مينائها يوميًا وفقًا لموقع الحكومة على الإنترنت. ومن جملة المميزات التي تتمتع بها إمارة الفجيرة كونها بيئة استثمار جاذبة لرجال الأعمال بما تتمتع به من الإجراءات الحكومية السهلة والبنية التحتية الجيدة التنظيم.

ومع استمرار الإمارة في تعزيز بنيتها الأساسية لتأهيل الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية للانطلاق، كان من الضروري معالجة التحديات والفرص الملحة لمساعدة أصحاب الأعمال على وضع استراتيجيات أفضل وتحسين آفاق النمو داخل السوق. ولمعالجة الأمر نفسه عقدت “تالي سوليوشنز” شراكة مع CA مانوج جوزيف، المراقب المالي الحالي لمجموعة “أمانا” للمقاولات في دبي، لمناقشة سبل أكثر فاعلية لاكتساب ميزة تنافسية في المشهد التجاري المحلي الحالي خلال منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال “فيغاس بانشال”، رئيس قسم الأعمال في “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال المحاسبة وبرامج الامتثال الضريبي: “إن إدارة العمليات التجارية الفعالة والحفاظ عليها أمران مهمان، حيث توجد هناك الكثير من التحديات، ولكن في المقابل توجد حلولاً حديثة لتوفير المساعدة اللازمة والسماح للمديرين التنفيذيين والموظفين بالتركيز على المهام الأخرى الأكثر أهمية. إنها مجرد مسألة رغبة المؤسسة في الاستثمار في الحل الصحيح وتحسين ميزاتها على أكمل وجه. ومن هذا المنطلق يأتي حرصنا على تقديم منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة  بانتظام لمساعدة الشركات وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على أتمتة عملياتها وتحديث مكاتبها وتسهيل أعمالها التجارية”.

وغطى الحدث مجموعة من الموضوعات التي تركز على جوانب الأعمال الحيوية. ومن جملة تلك الموضوعات التي تمت مناقشتها “السيطرة على عملك- إدارة النقدية المعلقة”، “أنت وإدارة المخزون”، “إدارة الربح ومركز التكلفة – التحكم في التكاليف وتحليل التكلفة”، “تقارير الأعمال- انعكاس لصحة عملك” و”إدارة الامتثال – طريقة الوقاية والكشف والتصحيح”.

ومن خلال منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة استطاعت “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط تقديم المساعدة لملايين الشركات على مستوى العالم مما جعلها موضع ثقة على مستوى عالمي، كما ساعدت العديد من منظمات الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي على فهم التحديات الرئيسية التي تواجهها والتركيز على الحلول لتحسين عملياتها وإجراءاتها.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com