حدد الصفحة

شركة “جلوبال إنيرجي أسوسيشين” تشارك في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين لبحث سبل تطوير الطاقة المستدامة في العالم

شركة “جلوبال إنيرجي أسوسيشين” تشارك في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين لبحث سبل تطوير الطاقة المستدامة في العالم

تشارك شركة “جلوبال إنيرجي أسوسيشين” في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين المقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، – حفظه الله – في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر 2019، بهدف بحث سبل تطوير الطاقة المستدامةـ.

وتستغل شركة “جلوبال إنيرجي أسوسيشين” تواجدها بأكبر حدث عالمي معني بالطاقة بمشاركتها في جلسة حوارية خاصة تحمل عنوان: “المهمة ممكنة: جائزة الطاقة العالمية كمحرك للطاقة المستدامة للجميع”، وتتناول الجلسة عدة مواضيع هامة ومعاصرة تهدف إلى إيجاد حلول للتحديات الكبرى التي تواجه هذا القطاع كون الوصول إلى مصادر طاقة موثوقة وآمنة يعد من أبرز الأولويات بالنسبة للعالم.

يعمل المشاركون في هذه الجلسات النقاشية على تحديد أبرز الحلول اللازمة في مجال الطاقة في سبيل تحقيق واقع مستدام، والبحث في أفضل التقنيات المبتكرة التي تهدف إلى تحسين كفاءة الطاقة، واستخدام مصادر الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة لوسائل الطاقة التقليدية، وتقييم كمية الموارد المالية اللازمة لتحويل الطاقة. كما سيقدم المتحدثون أيضًا أمثلة على التعاون العالمي في مجال الطاقة في سبيل مكافحة المشكلات البيئية، وتحليل سياسات البلدان الناجحة في تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة من جهة، والدول التي تؤدي أعمالها إلى زيادة مشاكل المناخ العالمي من جهة أخرى. ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة من المشاركين من خلال الموقع الالكتروني.

وفي تعليق له حول جدول أعمال المؤتمر الذي تشارك فيه “شركة جلوبال إنيرجي أسوسيشين” Global Energy Association قال ألكساندر إجناتوف، رئيس الشركة: “تتطلب الدورة التكنولوجية الجديدة تقديم حلول متكاملة ومبتكرة. وفي رأينا، فإن استراتيجية الطاقة المستدامة تقدم الحلول للتحديات العالمية الرئيسية التي يواجهها المجتمع العالمي في الوقت الحالي. ومع ذلك، ومن أجل تنفيذها، وبالإضافة إلى إطلاق هذه المبادرة، فهناك حاجة إلى تقديم تنازلات سياسية من جانب الدول الرائدة في العالم وإجراء مراجعة جذرية للأساليب المتبعة فيما يتعلق باستهلاك الطاقة، بالإضافة إلى وضع أسس إرشادية بشأن الاستهلاك الرشيد للموارد. أنا متأكد من أنه لن يقتصر الأمر بالنسبة للخبراء المشاركين في هذه الجلسة النقاشية على الإشارة لنقاط الضغط في مشهد الطاقة العالمي، وإنما سيوصون بمجموعة من التدابير التي ستؤدي إلى تحقيق الازدهار الاقتصادي، والوصول إلى مستوى عالٍ من الرفاهية الاجتماعية والارتقاء بنوعية الحياة”.

يرجى ملاحظة أن الجلسة النقاشية التي تنطلق تحت عنوان: “المهمة ممكنة: جائزة الطاقة العالمية كمحرك للطاقة المستدامة للجميع”، ستكون من الفعاليات الجانبية التي تقام على هامش المؤتمر يوم 10 سبتمبر، من 11 إلى 12 ظهرًا في جناح كابيتال 5. وللحصول على بطاقة حضور مجانية للفعالية، يرجى التسجيل من هنا.

 

وإضافة إلى الحدث الجانبي، ستقوم شركة “جلوبال إنيرجي أسوسيشين” Global Energy Association بتفويض خبرائها للمشاركة في الجلسات الرئيسية ضمن برنامج المؤتمر وتقديم موقف مشرق وديناميكي، إلى جانب تنظيم مسابقة خاصة في مجال الطاقة.

انتهى

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com