حدد الصفحة

سمير شرفان يتسلّم منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وينضمّ إلى مجلس الإدارة لمجموعة Groupe PSA عالمياً

سمير شرفان يتسلّم منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وينضمّ إلى مجلس الإدارة لمجموعة Groupe PSA عالمياً

تمّ تعيين سمير شرفان نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح من خلال منصبه الجديد عضواً في مجلس الإدارة العالمي لدى المجموعة.

بعد أن أسهم في تحقيق نتائج قويّة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2017، يسعى سمير شرفان إلى توظيف معرفته الواسعة بأسواق المنطقة وشبكة وكلاء المجموعة لتحقيق نجاحات إضافية في منصبه الجديد. ويملك شرفان خبرة طويلة في مجالات عديدة ضمن قطاع السيارات حيث تولّى مناصب سابقة في أقسام الهندسة، والبرامج والأنشطة التجارية خلال عمله مع مختلف المُصنّعين.

سيحلّ شرفان محل عضو مجلس الإدارة العالمي جان-كريستوف كيمار، الذي سيتولّى منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Groupe PSA للإشراف على الجودة.

يُذكر أن جان كريستوف كيمار يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ العام 2014، حيث ساهم بشكل كبير في إنشاء وتنفيذ خطة التوسّع التي اعتمدتها مجموعة Groupe PSA في المنطقة.

وقال كارلوس تافاريس، رئيس مجلس إدارة مجموعة Groupe PSA: “تهدف هذه التعيينات الجديدة إلى تعزيز وتيرة خطتنا الإستراتيجية Push to Pass التي تتضمّن بشكل خاص التوسّع الجغرافي للمجموعة مع التركيز على ضمان الجودة بالمقام الأول. ونحن على ثقة بأن خبرات ومهارات سمير شرفان وجان كريستوف كيمار ستخدم طموحَهما المزدوجة بشكلٍ كامل في المهام الجديدة  لكلّ منهما.”

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com