حدد الصفحة

توسيع نطاق الشراكة بين ويبرو وجوجل كلاود لتسريع التحول الرقمي للمؤسّسات

توسيع نطاق الشراكة بين ويبرو وجوجل كلاود لتسريع التحول الرقمي للمؤسّسات

 أعلنت اليوم “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن توسيع نطاق شراكتها الاستراتيجيّة مع “جوجل كلاود” من أجل تسريع اعتماد السحابة والتحول الرقمي للمؤسّسات العالميّة. وستقوم “ويبرو” من خلال التعاون مع “جوجل كلاود”، بتحفيز الابتكار في المؤسّسات في قطاعات الأعمال مثل البضائع الاستهلاكيّة، وقطاع المصارف والخدمات الماليّة والتأمين، وأشباه الموصلات، والرعاية الصحيّة، من خلال استراتيجيّة ’الأعمال أوّلاً‘.

وتتمتّع “ويبرو” بممارسة متفانية تركّز على منصّة “جوجل كلاود” (“جي سي بيه”). وتقوم الممارسة بدعم الأعمال والتحول التكنولوجي للمؤسّسات، وتساعدها على تحقيق النجاح في ’اقتصاد التجربة‘ من خلال عروض متمايزة في مجال تحديث التطبيقات، والبيانات، والتحليلات، والذكاء الاصطناعي، وانتقال أعباء عمل “إس إيه بيه”، وانتقال السحابة الصناعيّة على نطاق واسع. وتستفيد “ويبرو” من منصّة “جوجل كلاود” لبناء حلول وقدرات رائدة في القطاع من أجل مساعدة الشركات على الانطلاق في مسيرة السحابة خاصّتها.

وستمكّن الحلول المركّزة على القطاع من “ويبرو”، من خلال تقنيّات “جوجل كلاود” المتجذرة فيها، الشركات من حماية استثماراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات من تقادم الزمن. وإن حلّ الخدمات القائم على وجهات النظر من “ويبرو” –منصة استكشاف البيانات “داتا ديسكفري” (“دي دي بيه”) متوافر عبر منصّة “جوجل كلاود”. وتقوم منصّة “داتا ديسكفري” بتسريع اتّخاذ القرارات القائم على وجهات النظر من خلال تطبيقات مصمّمة مسبقاً لقطاعات محدّدة مثل العمليّات المصرفيّة والخدمات الماليّة، والتجارة القطاعيّة، والطاقة، والتعليم، والصناعة. تمتلك المنصّة أكثر من 70 حالة استعمال تتوجه إلى مؤشرات للأداء الرئيسي خاصّة بكلّ قطاع.

ومن أجل تسريع اعتماد “جوجل كلاود” على نطاق واسع عبر المؤسّسات، تمّ دمج “استديو السحابة” من “ويبرو” ومركز العمليّات الرقميّة للمؤسّسات مع “فيلوستراتا” و“جوجل كوبرنيتس إنجين” (“جي كيه إي”) وخدمات أخرى من “جوجل كلاود” لتوفير مقاربة موجهة لتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات “ديف أوبس” من أجل الانتقال الصناعي. وستُدخل “ويبرو” أيضاً “أنثوس”، المنصّة المفتوحة من “جوجل” لإدارة التطبيقات في عالم السحابات المتعددة ضمن هذه العروض من أجل إتاحة نشر السحابة الهجينة لعملائها.

وقال نايدو أنامانيني، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات ونائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات العالميّة لدى شركة “إي سيليكون”، في هذا السياق: “تقوم المعرفة المعمّقة التي تتمتّع بها ’ويبرو‘ في هذا القطاع وخبرتها في مجال انتقال السحابة بمساعدتنا على نقل جميع أعباء عملنا على صعيد تصميم أشباه الموصلات التي تجري في مبنى الشركة بسلاسة إلى منصّة ’جوجل كلاود‘. ويشكّل هذا أحد أوائل عمليات انتقال السحابة الذي سيدعم تصميم أشباه الموصلات مع مجموعة كاملة من أدوات التصميم الأفضل ضمن فئتها من عدد من البائعين. وعند استكمال الانتقال، نتوقّع الحصول على بيئة عالية المرونة وقابلة للتوسيع من أجل تقديم تصاميم عالية الجودة، وتحسين وقت التسويق، وتعزيز تجربة العملاء”.

وصرّح راميش ناجاراجان، نائب الرئيس الأوّل ورئيس خدمات السحابة لدى “ويبرو” المحدودة، قائلاً: “تعتبر الحافظة الشاملة من ’ويبرو‘ المؤلفة من عروض ’جوجل كلاود‘ مستقبليّة وتركّز على الابتكار. ونجهز عملاءنا بالأدوات المناسبة للعمل عبر بنية تحتيّة حديثة لتكنولوجيا المعلومات، واعتماد مقاربة ’الأعمال أوّلاً‘، ويكونوا جاهزين للمستقبل. وإننا نهدف، من خلال التعاون مع ’جوجل‘، إلى تمكين عملائنا من الانتقال بسرعة أكبر وتحسين تجاربهم الرقميّة وأمثلة نتائج أعمالهم”.

وأنهى كيفن إشبوراني، نائب الرئيس المؤسّسي للمنظومة العالميّة لدى “جوجل كلاود” قائلاً: “إنّنا متحمّسون أنّ ’ويبرو‘ تستمرّ بالاستثمار في تجربتها مع ’جوجل كلاود‘ وتوسيعها. وستشكّل خبرة ’ويبرو‘ في حلول التحول الرقمي ميزة للعملاء من المؤسّسات في ظلّ بحثهم بشكلٍ متزايد عن نقل أعباء العمل الدقيقة إلى ’جوجل كلاود‘”.

لمحة عن “ويبرو” المحدودة

تعد “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد “ويبرو” شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190829005377/en/

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com