حدد الصفحة

إريكسون تعلن عن تغييرات في فريقها التنفيذي

إريكسون تعلن عن تغييرات في فريقها التنفيذي
  • تم تعيين فادي فرعون في منصب نائب أول للرئيس ورئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من 1 سبتمبر 2019.
  • سيكون فرعون عضواً في فريق إريكسون التنفيذي، ومسؤولاً بشكل مباشر أمام المدير التنفيذي للشركة.

أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تغييرات في فريقها التنفيذي، حيث تم تعيين فادي فرعون في منصب نائب أول للرئيس، ورئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعضواً في الفريق التنفيذي للشركة ومسؤولاً من الناحية الإدارية أمام المدير التنفيذي مباشرةً وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2019. ويشغُل فادي فرعون حالياً منصب نائب الرئيس للشبكات والخدمات المدارة في شركة إريكسون في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وفي معرض حديثه عن التغييرات الجديدة، قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: ” يشهد عالم الاتصالات في وقتنا الراهن تحولات فريدة من نوعها في ظل اطلاق تقنية الجيل الخامس. وتُعد علاقاتنا المتميزة مع عملائنا الأساس الذي نرتكز عليه في مساعينا الهادفة إلى تعزيز مكانتنا في السوق خلال المرحلة التالية من موجة التطور التي يشهدها القطاع. ويسرني الإعلان عن تعيين فادي فرعون في منصبه الجديد، حيث ستساعدنا خبراته وإمكاناته الكبيرة على قيادة عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما يتماشى مع أهدافنا للمرحلة القادمة”.

ومن جهته قال فادي فرعون: “يساهم قطاع الاتصالات المتنقلة في إحداث تحولات ايجابية كبيرة في البلدان وقطاعات الأعمال، ومع تحول الجيل الخامس إلى واقع ملموس، من المتوقع أن نشهد المزيد من الفرص والابتكارات الجديدة عبر الأسواق التي ندير فيها عملياتنا. وأتطلع حقاً إلى تولي منصبي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعمل جنباً إلى جنب مع فريقنا في هذه المنطقة وكذلك مع فريق اريكسون التنفيذي لتحقيق أهداف الشركة خلال المرحلة القادمة. لو سنعمل عن كثب مع عملائنا في المنطقة تنمية قطاع الاتصالات تعزيز ريادتنا التكنولوجية لتقنيةفي عصر الجيل الخامس”.

يحمل فادي فرعون درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من المعهد الملكي للتكنولوجيا في ستوكهولم، السويد، وكذلك ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيريوت وات، كلية إدنبرة للأعمال، اسكتلندا. ويتمتع فرعون بأكثر من 21 عاماً من الخبرة في شركة إريسكون، شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية إلى جانب توليه مسؤوليات الإشراف على المبيعات في أسواق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

وبصفته عضواً في فريق إريكسون التنفيذي اعتباراً من 1 سبتمبر 2019، يخلف فادي فرعون رافية إبراهيم التي ستترك منصبها الحالي كنائب أول للرئيس، ورئيس إريكسون في الشرق الأوسط وإفريقيا لتتولى منصب مستشار الرئيس التنفيذي بوريه إيكهولم اعتباراً من 31 أغسطس 2019،  وذلك كما جاء في البيان الذي أصدرته الشركة بتاريخ 12 مارس 2019.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com