حدد الصفحة

«إسيت» تعلن عن شراكة مع الفريق الكبير في الدوري الألماني “بوروسيا دورتموند”

«إسيت» تعلن عن شراكة مع الفريق الكبير في الدوري الألماني “بوروسيا دورتموند”

 شركة «إسيت» ESET الرائدة في منتجات و حلول الأمن السيبراني، تعلن اليوم عن شراكتها الجديدة العالية المستوى مع فريق البطولات لكرة القدم نادي بوروسيا دورتموند (BVB). التعاون المشترك والرعاية المعلنة ممتدة لفترة طويلة تستمر لثلاثة مواسم من الدوري الألماني لكرة القدم. وستدعم «إسيت» عشاق وجمهور البطل الألماني ثماني مرات بالأنشطة والمبادرات خلال المباريات الـ17 في الدوري الألماني (البوندسليغا).

وصرح “ريتشارد ماركو”، الرئيس التنفيذي لـدى شركة «إسيت»، وقال: “بروسيا دورتموند واحد من أكثر الفرق شعبية في كرة القدم للأندية الأوروبية”. ويشترك الامر بين كلا من “بوروسيا دورتموند” و«إسيت» في تحمسهم وإخلاصهم لمعجبيهم. لهذا السبب تعد رعاية فريق “بوروسيا دورتموند”مكانًا مثاليًا للقاء الكثير من المؤيدين المتحمسين الذين يرغبون في الاستمتاع بكرة القدم الرائعة سواء كان ذلك في الميدان أو أثناء إستخدامهم بأمان شبكة الإنترنت.”

كما أبان “هانز يواكيم واتزك”، الرئيس التنفيذي لنادي “بوروسيا دورتموند”، وقال: “«إسيت» و”بوروسيا دورتموند” متحدان من خلال جاذبيتهما الدولية الكبيرة. هنا يجتمع اسمان كبيران مع خلفيات كل منهما المتشابهة. «إسيت» تعني بالضبط تلك القيم التي يجسدها “بوروسيا دورتموند” وهي: الموثوقية والعاطفة والشجاعة والنزاهة. منذ البداية وقد تميزت اجتماعاتنا بالتركيز والثقة المتبادلة. نحن سعداء جدًا بالترحيب بشركة «إسيت» في فريق (شركاء البطل) لدينا.”

العشق الحقيقي يلتقي مع الأمان الحقيقي

لقد غيرت الإنترنت بشكل كبير الطريقة التي يعيش بها الناس حياتهم، وكرة القدم ليست استثناء. إن توحيد «إسيت» مع “بوروسيا دورتموند”يجعل من عالم كرة القدم و الإنترنت أكثر متعة و أماناً. الأمر هام بشكل خاص مع التطور والإمكانيات والأنشطة مثل بث المباريات أثناء التنقل، أو التواصل مع زملائك المشجعين في الخارج، أو البحث عن مقتنيات نادرة عبر الشبكة و التي أصبحت جزءًا هائلاً من إهتمام المعجبين وعشاق اللعبة.

أنشطة للجماهير طوال الموسم

سيحظى المشجعون بأنشطة رائعة خلال مباريات “بوروسيا دورتموند” والتي ستكون محاطة بموضوع “الأمن السيبراني وكرة القدم” سواء على شبكة الإنترنت أو خارجها.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com