حدد الصفحة

أول سيارة كهربائية بالكامل في الكويت شفروليه الغانم تطلق بولت EV

أول سيارة كهربائية بالكامل في الكويت  شفروليه الغانم تطلق بولت EV

أعلنت شفروليه الغانم عن توفيرها لسيارة شفروليه بولت EV، أول سيارة كهربائية بالكامل، بشكل رسمي في الكويت ويمكن للعملاء اختبار قيادتها في أي وقت وشراء هذه السيارة المتطورة. يأتي ذلك ليؤكد مكانة شفروليه الغانم في قطاع السيارات في الكويت، والتزاماً منها بدورها الريادي في هذه المرحلة التي تمثل نقطة تحول في مسيرة قطاع السيارات على مستوى العالم، والذي يشهد زيادة في الطلب على السيارات الصديقة للبيئة.

تحمل سيارة شفروليه بولت EV إمكانية قطع ما يفوق 500 كيلومتر من عملية شحن واحدة، هذا وتقدم شفروليه الغانم خدمة متكاملة لما بعد البيع تضمن راحة تامة لمن يقوم بشراء شفروليه بولت EV ابتداءَ من كفالة بطارية السيارة والتي تمتد لغاية 8 سنوات أو 160,000كم أيهما أسبق بالإضافة إلى توفير  جهاز شحن بطارية السيارة مع التركيب مجاناً بالتعاون مع مجموعة الغانم الهندسية. كما أعلنت الشركة عن خطتها لتوفير 20 محطة شحن قيد الإنشاء، موزعة حول كافة محافظات الكويت، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات في القطاع الخاص والحكومي.

وفي تعليق له حول ذلك، أكد رئيس مجلس إدارة شركة صناعات الغانم السيد قتيبة يوسف الغانم على العلاقة العريقة التي تجمع شفروليه الغانم مع شركة جنرال موتورز الأمريكية، معولاً على توافق الرؤى بين الشركتين، حيث تؤكد شفروليه الغانم دعمها لرؤية شركة جنرال موتورز الرامية إلى بناء عالم خالٍ من الحوادث والانبعاثات والازدحام على الطرقات. وقال: “لقد واكبت شفروليه الغانم العديد من المحطات الهامة في تاريخ الكويت، ابتداءً بأربعينيات القرن الماضي عندما دخلت أول سيارة شفروليه الكويت تزامناً مع النهضة العمرانية المتسارعة لدولة ناشئة تدفق البترول على أرضها ليغير واقعها، وصولاً إلى يومنا هذا وإعلاننا عن انطلاق أول سيارة تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية، مواكبين بذلك المتغيرات في الأسواق العالمية. مع توجه العالم نحو الطاقة النظيفة، يسعدنا أن نكون أول من يوفر سيارات تعمل على هذه التكنولوجيا الحديثة في السوق الكويتي.”

وبدوره قال الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة صناعات الغانم السيد عمر قتيبة الغانم: “مما لا شك فيه أننا اليوم على مشارف بداية جديدة لطريقة عمل السيارات في الكويت اليوم، فهناك اهتمام من مؤسسات الدولة المعنية لتوفير بنية تحتية مناسبة لمستقبل يعمل على الطاقة النظيفة. ويسعدنا أن نكون من الشركات السباقة في ريادة هذا التحول نحو الطاقة النظيفة في الكويت عن طريق توفير خيارات تتناسب مع نمط استخدام العملاء. نحن في صناعات الغانم نفخر بأن يكون لنا دور في الدفع بالسوق الكويتي نحو مواكبة التطورات العالمية في قطاع السيارات، ونطمح للاستمرار بتقديم ما يرقى لتطلعات عملائنا الكرام.”

وفي هذا الإطار، تعتزم الشركة إضافة محطات الشحن إلى خرائط جوجل لتسهيل وصول العملاء إليها، مما يعزز من المزايا الكثيرة التي يوفرها امتلاك سيارة كهربائية على مستوى التكلفة. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد تشجيع الشركة على استخدام السيارات الكهربائية ودعمها لمستقبل قائم على الاستدامة والطاقة المتجددة.

وبالإضافة إلى اعتمادها كلياً على الكهرباء مما يعني عدم وجود أي انبعاث للغازات، تمتاز سيارة شفروليه بولت EV بباقة واسعة من أحدث التقنيات المبتكرة، حيث تتسم بقيادة هادئة مدعمة بتجربة نظام المعلومات والترفيه المميز مع شاشة بحجم 10.2 بوصة الذي يدعم تكنولوجيا CarPlay لأجهزة آبل وAndroid Auto لأجهزة أندرويد، إضافة إلى شاشة معلومات للسائق بحجم 8 بوصة تظهر كافة تفاصيل أداء السيارة. وسواء كانت تشق طريقها عبر المدينة أو تنطلق لمسافات طويلة، فإن شفروليه بولت EV الكهربائية توفر راحة كبيرة وموثوقية عالية من خلال قوة تبلغ 204 حصان، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر، لتوفر تسارعاً من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية.

 

برنامج تعهد شفروليه:

تقدم شفروليه الغانم العديد من المميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج “تعهد شفروليه” لجميع عملاء شفروليه، حيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم والمزود بكافة المعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخاصة لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز للخدمة في نفس اليوم، الجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100,000 كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للعملاء امتلاك سيارة أحلامهم من خلال زيارة أي من معارض شفروليه الغانم الكائنة في الري (صفاة الغانم) والشويخ و شرق أو الفحيحيل . لمتابعة آخر الأخبار والاطلاع على أحدث العروض

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com