حدد الصفحة

سامسونج تطلق أول وأكبر شاشاتها الجديدة بمقاس 98 بوصة بتقنية QLED 8K

سامسونج تطلق أول وأكبر شاشاتها الجديدة بمقاس 98 بوصة بتقنية QLED 8K

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن إطلاق أول وأكبر تلفزيوناتها الجديدة بتقنية QLED 8Kبقياس 98 بوصة، والذي يٌعد الأكبر من نوعه لإضافة تشكيلة جديدة لتلفزيونات عام 2019، ومنح المستخدمين رسميًا أفضل تجربة مشاهدة بأكبر شاشة بدقة العرض 8K المذهلة من حيث جودة الصورة ودقة الوضوح. حيث تأتي تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED 8Kالجديدة مزودة بمعالج Quantum Processor الذي طورته سامسونج، وهو عبارة عن تقنية أشباه موصلات معززة بالذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور والصوت لتقديم تجربة ترفيه محسّنة وفريدة من نوعها.

وقال السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، “نحن في شركة سامسونج نعتبر الرواد عالميًا في مجال صناعة التلفزيونات على مدى 13 عامًا متتالية، وعلى مر السنين ملتزمين بتقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة لعملائنا في السوق السعودي، من خلال فهمنا التام لاحتياجاتهم المتجددة. وبكشفنا النقاب عن تلفزيون QLED 8K بمقاس 98 بوصة نقدم بعدًا جديدًا لتجربة المشاهدة المعززة بتكنولوجيا معالجة Quantum Processor ، وترقية دقة المحتوى إلى 8K بغض النظر عن دقة وضوح المصدر، لإحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى عبر تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED 8K الحديثة”.

وكشفت سامسونج للمرة الأولى عن معالج Quantum Processor المدعوم بتقنية التعلم الآلي بواسطة الذكاء الاصطناعي، لتعلم ومقارنة ملايين الصور التي تساعدها على ترقية  مصادر المحتوى منخفض الدقة وتحسينها إلى محتوى ذي جودة عالية أقرب ما يكون لدقة 8K بغض النظر عن جودة المحتوى في المصدر الأصلي. وقد حازت على جائزة الابتكار المرموقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “CES” 2019، باعتبارها أذكى وأفضل تلفزيون من سامسونج حتى الآن.

وتشمل المنتجات الرئيسية في تشكيلة QLED مجموعة من أجهزة تلفزيون 8K و 4K ، مثل 8K Q900R الذي يتراوح حجمه بين 65 بوصة إلى 98 بوصة، بالإضافة إلى 4K Q80R و Q70R و Q60R التي تتراوح من 55 بوصة إلى 82 بوصة في الحجم. وتضم تشكيلة QLED 2019 الموسعة 17 طرازًا من طرازات الشاشات الكبيرة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com