حدد الصفحة

“جلوبال” للسياحة والسفر تختار “سيبر” كمزود تكنولوجيا حصري للدخول في صناعة السفر عبر الإنترنت

“جلوبال” للسياحة والسفر تختار “سيبر” كمزود تكنولوجيا حصري للدخول في صناعة السفر عبر الإنترنت

وقعت “جلوبال” للسياحة والسفر، إحدى وكالات السفر الرائدة في مملكة البحرين ، اتفاقية حصرية متعددة السنوات مع شركة “سيبر” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم SABR)، المزود التكنولوجي العالمي الرائد في صناعة السفر ، لمواصلة استخدام تقنياتها المبتكرة ومنصتها لإدارة السفر.


بموجب هذه الاتفاقية ، ستواصل “جلوبال” للسياحة والسفراستخدام حلول “سيبر” من التكنولوجيا المبتكرة، واستخدام منصتها Sabre Red 360 لإدارة السفر، مما يتيح لها الاستفادة من المزيد من البيانات والمحتوى والمرونة لتميز عروضها مقارنة بالمنافسة بشكل أكثر فاعلية، وتمكينها من النمو بشكل أسرع في المنطقة.


وقال السيد عبد الرزاق آيير ، نائب رئيس شبكة “سيبر” للسفر في الشرق الأوسط: ” تعد “جلوبال” للسياحة والسفر عميلًا رئيسيًا لشركة “سيبر” منذ أكثر من عقد من الزمان ، ويسرنا أن نستمر في دعم نموهم وخطط هم المستقبلية. نحن نعمل باستمرار على تطوير تقنياتنا ، مما يتيح لنا تقديم ابتكارات حديثة لوكالات السفر، وحلولا أكثر مرونة مليئة بالرؤى المستندة إلى البيانات. سنعمل يدا بيد مع “جلوبل” للسياحة والسفر لتحقيق هدفها بالدخول إلى مساحة السفر عبر الإنترنت وحل تحديات السفر “.

يشهد السفر عبر الإنترنت نمواً ملحوظاً في منطقة الشرق الأوسط مدفوعًا بالاعتماد الكبير على تقنيات المستهلك والتوقعات العالية من مزودي السفر. تشير الدراسات إلى أن حجوزات السفر عبر الإنترنت تمثل حوالي 32 في المائة من إجمالي سوق السفر في الشرق الأوسط ، ومن المتوقع أن تصل هذه النسبة إلى 40 في المائة بحلول عام 2021.


وقال السيد صهيب قدوي ، الرئيس التنفيذي لشركة “جلوبال” للسياحة والسفر: “يسعدنا أن نجدد شراكتنا الطويلة الأمد مع “سيبر” لدعم خططنا للدخول لصنعة السفر عبر الإنترنت. لقد استمتعنا بشراكة ناجحة مع “سيبر” والآن حان الوقت لتمديد هذا الامتياز لاستخدام خبرتهم العالمية لإثبات وجودنا عبر الإنترنت في المنطقة. نحن على يقين من أن شركة “سيبر” هي الشريك المناسب لقيادتنا خلال هذه المرحلة، ولدينا كل الثقة انها تمتلك من التكنولوجيا، والخبرة، وفريق العمل ما يلزم لتحقيق ذلك “.


وبموجب هذه الإتفاقية، ستستمر “جلوبال” للسياحة والسفر من الوصول إلى سوق “سيبر” الإفتراضي لأكثر من 420 شركة طيران و 750,000 فندق ومئات من مشغلي الرحلات السياحية ومزودي السكك الحديدية، وتأجير السيارات والرحلات البحرية ، مما يمنحهم الفرصة لبيع باقات سفر مخصصة للمسافرين من جميع الموردين حول العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com