حدد الصفحة

ألفا للوجهات السياحية تشارك في معرض الاجتماعات في لندن

ألفا للوجهات السياحية تشارك في معرض الاجتماعات في لندن

أكدت شركة ألفا للوجهات السياحية مشاركتها في معرض الاجتماعات الذي يعقد في أوليمبيا لندن يومي 26 و27 يونيو 2019. باعتباره أفضل منصة في المملكة المتحدة لصناعة الاجتماعات والفعاليات، يشارك في المعرض سنوياً أكثر من 4500 شخص من المهنيين التجاريين من جميع أنحاء العالم، كما يعد المعرض الوحيد في المملكة المتحدة الذي يقدم برنامج المشتري المستضاف بالكامل.
وتعليقاً على هذه المشاركة، قال السيد عبدالله العريضي، مدير المبيعات والعمليات- قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية: “تنمية قاعدتنا الدولية يعد واحداً من المحاور الأساسية لأعمال الشركة، ويعتبر معرض الاجتماعات حدثاً رائداً في مجال صناعة الاجتماعات والفعاليات الصادرة، فهو يوفر لنا فرصاً ممتازة للأعمال وشبكة العلاقات من خلال التفاعلات المباشرة لتعزيز تسهيلات المؤتمرات والفعاليات الرائعة في دبي والترويج لها عالمياً”.

ألفا هي شركة رائدة في إدارة الوجهات، متخصصة في كل جانب من جوانب السفر المؤسسي تقريباً مع توفير مجموعة واسعة من حلول السفر للأعمال والخدمات في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وشدد السيد عبدالله العريضي: “سواءً كنت تخطط لعقد اجتماع مهم، أو برنامج حوافز فريد، أو مؤتمر ضخم، أو معرض على نطاق واسع أو حدث خاص، يمكن الاستفادة من خبراتنا التنظيمية عالمية المستوى وخبراتنا ومواردنا لتحقيق نجاح كبير. يتمتع فريقنا من المتخصصين بمهارة عالية في كل جانب من جوانب تنظيم المؤتمرات، من التخطيط الاستراتيجي إلى التنفيذ الدقيق لتحقيق انطباعات ممتازة ومستدامة”.
يمكن لزوار معرض الاجتماعات زيارة شركة ألفا للوجهات السياحية في جناح دائرة السياحة والتسويق، منصة رقم C400 يومي 26 و27 يونيو 2019.
@TheMeetingShow#ألفا_تورز#ألفا_تورز_دبي#ألفا_دي_إم_سي#ألفا_تورز_الإمارات #ماي_دبي#دبي#زر_دبي#سياحة_دبي#السفر#الجولات_السياحية#الاجتماعات#الحوافز #الفعاليات #المؤتمرات #ذا_ميتنج_شو#ذا_ميتنج_شو_2019#الاجتماع_بالمهنيين

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com