Select Page

مصرف عجمان يفوز بجائزة “أفضل القنوات البديلة المحسّنة” المقدمة من ايثوس للاستشارات

مصرف عجمان يفوز بجائزة “أفضل القنوات البديلة المحسّنة”  المقدمة من ايثوس للاستشارات

حصد مصرف عجمان جائزة “أفضل قنوات بديلة محسّنة” من شركة ايثوس للاستشارات وذلك لأدائه المتميز والمرموق في مجال الخدمات المصرفية وحلول الدفع الإلكترونية. وتم تقديم الجائزة المهمة إلى مصرف عجمان تقديراً للتوسع المنجز في قنوات المصرف الخاصة بالخدمات المصرفية للعملاء من خلال خدمة الدفع عبر الهواتف الذكية “سامسونج باي” وإدارة علاقات العملاء وبطاقات التمرير التي تعمل بدون لمس وترقية الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، مما يضمن لعملائه خدمة فعالة وآمنة وسلسة.
وبهذه المناسبة، قال السيد كاشف أمين ثاكور، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، مصرف عجمان،: “نحن فخورون بهذا الإنجاز الاستثنائي الذي يدل على مدى التزامنا بتوفير أحدث التقنيات لعملائنا وتحقيق التميز في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة. إن النهج الإستراتيجي الذي نتبعه في تقديم الخدمات المصرفية للقنوات البديلة يحقق النتائج المرجوة في تلبية احتياجات القطاعات المختلفة مع تعزيز النمو والإنتاجية”.
هذا وركزت نسخة منتدى إيثوس لعام 2019 على صناعة الخدمات في الإمارات العربية المتحدة وطرح استراتيجيات خدمات جديدة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وتقنيات كتل البيانات المتسلسلة، بالإضافة إلى حملة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التنافسية الشاملة وتجارب العملاء. استلم الجائزة نيابة عن مصرف عجمان، السيد صقر الزعابي- رئيس إدارة الفروع بالإنابة. وحضر هذا الحدث المهم بعض المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، والشركات متعددة الجنسيات، والهيئات الحكومية، بما في ذلك شرطة دبي. وقدم خبراء الصناعة وقادة الفكر أحدث الرؤى والأفكار حول الاتجاهات والتقنيات التي تجسّد مستقبل العمليات المصرفية في المنطقة.

About The Author

اخر الأخبار