حدد الصفحة

“كوندو بروتيغو” شريكاً من فئة تيتانيوم لشركة “دل تكنولوجيز”

“كوندو بروتيغو” شريكاً من فئة تيتانيوم لشركة “دل تكنولوجيز”

أعلنت “كوندو بروتيغو”، الشركة المتخصصة بالاستشارات وتوريد الحلول في مجال إدارة المعلومات والبنى التحتية التقنية، عن تعيينها شريك لشركة “دل تكنولوجيز” من فئة التيتانيوم.
ويعتبر الشركاء الذين يُرشحون إلى فئة التيتانيوم من برنامج شركاء “دل تكنولوجيز”، هم الذين يتمتعون بقدرات وموارد كبيرة مع شهادات تجعلهم خبراء في مجال اختصاصهم. ويحظى هؤلاء الشركاء بخيار تبنّي المنتجات والخدمات والحلول الشاملة ودعمها، حيث يستطيعون تقديم حلول متكاملة وشاملة تشكّل الخدمات جزءاً منها.
وقال أندرو كالثورب، الرئيس التنفيذي لشركة “كوندو بروتيغو”، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، إن التحوّل إلى شريك لـ “دل تكنولوجيز” من فئة التيتانيوم “علامة فارقة”، مشيراً إلى تمكّن شركته جرّاء هذا التصنيف من أن تقدّم لعملائها حزمة كاملة من حلول “دل تكنولوجيز” التقنية لتمكينهم من تحقيق التحوّل الرقمي الكامل، وأضاف: “سيمكننا الارتقاء الجديد في مستوى الشراكة من تقديم الدعم الكامل لاستراتيجية “دل تكنولوجيز” الخاصة بتسويق منتجاتها، وذلك من خلال تقديم استشاريين تقنيين مختصين ذوي خبرة يمكنهم تطمين العملاء بشأن السبل الكفيلة بإنجاح استراتيجيات إدارة المعلومات أثناء مسيرتهم نحو التحوّل الرقمي”.
ومن المتوقع أن يصل الإنفاق على تقنية المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 160 مليار دولار في العام 2019، وفقاً لتقرير صدر حديثاً عن مؤسسة “غارتنر”، مما يدل على الفرص التجارية القوية السانحة في هذا المجال.
ومن جانبه، اعتبر أنور دهب، النائب الأول للرئيس لقنوات التوزيع لدى “دل تكنولوجيز” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، أن الشركاء الحاصلين على تصنيف تيتانيوم “من أهمّ شركائنا الاستراتيجيين”، مشيراً إلى أنهم يتمتعون بخبرات ومهارات كبيرة بالتعامل مع محفظة حلول “دل تكنولوجيز” ويدعمون باستمرار منتجاتها وخدماتها وحلولها لصالح العملاء المشتركين، وقال: “يُنتظر أن يمكّننا هذا التصنيف الجديد في المستقبل فرصة أكبر لتزويد شركة كوندو بريتيغو بالدعم والخدمات الاستراتيجية والتقدير الذي تستحقه، وسنعمل معاً على تحقيق أقصى إمكانياتنا”. واختتم قائلا: “لقد استحقت كوندو بروتيغو بكل تأكيد هذا التميز، ونتطلع للمستقبل من أجل تعزيز وتوثيق علاقتنا معهم من إجل تعزيز الفائدة المشتركة من هذه الشراكة والمضي بها قدماً نحو مستويات أعلى”.
وانتهى كالثورب إلى القول: “نشهد طلباً قوياً على حلول “دل تكنولوجيز”، لا سيما في مجالات التخزين، وإدارة المعلومات، والنسخ الاحتياطي، واستعادة البيانات في حالات الكوارث، والأمن الإلكتروني. وسيعزز تصنيفنا الجديد شريكاً من فئة تيتانيوم مكانتنا كأحد أبرز شركاء “دل تكنولوجيز” والعاملين في مجال تكامل الأنظمة ضمن منظومة قنوات التوزيع التابعة لها في المنطقة، ومن شأنه كذلك دعم التحوّل الرقمي في الشركات التي نخدمها”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com