حدد الصفحة

مضاعفة غير مسبوقة على سرعات الإنترنت المنزلي

مضاعفة غير مسبوقة على سرعات الإنترنت المنزلي

: استكمالاً لجهودها المستمرة في الارتقاء بخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد أعلنت “اتصالات” اليوم عن إجرائها مضاعفةً أخرى على سرعات الإنترنت المنزلي عبر باقات eLife، لتتيح بذلك لعملائها فرصة الاستمتاع بواحدة من أسرع خدمات النطاق العريض الثابت في المنطقة، وبما يعزز من تجربة المشتركين عن استخدام الأجهزة الذكية المتعددة في آن واحد.

وقامت “اتصالات” بمضاعفة سرعات الإنترنت بحيث أصبحت الباقة الأساسية أسرع بـ 12 ضعفاً عن العام الماضي، كما تمت مضاعفة السرعات لباقات eLife Home Entertainment بصورة دائمة وتلقائية، ودون أي رسوم إضافية.

 ويأتي هذا التحديث الكبير على السرعات تماشياً مع استراتيجية “اتصالات” طويلة الأمد الهادفة إلى “قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات”، وذلك من خلال مواصلة الاستثمار في الابتكار، ولاسيما في تقنيات وخدمات الجيل القادم المتطورة، بما يرتقي بالقدرات الشبكية التي تمتلكها “اتصالات”، وهو ما نتج عنه تربّع دولة الإمارات المرتبة الأولى عالمياً في مدى نفاذ شبكة الألياف الضوئية الموصولة للمنازل (FTTH) للمرة الثالثة على التوالي.

  وتعليقاً، صرّح خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات” قائلاً: “نحن في “اتصالات” سعداء بأن نتمكن من تقديم هذه العيدية المميزة لمشتركي باقات eLife Unlimited  وباقات eLife Value Pack عبر توفير تحديث تلقائي ودائم لمضاعفة سرعات الإنترنت، مشيراً إلى أن السرعة كانت تبداً من 20 ميجابت في العام الماضي من خلال باقة الـ (Family)، إلى أن أصبحت اليوم سرعتها 250 ميجابت في الثانية  عبر باقة (Starter)“.

وأضاف الخولي: ندرك في “اتصالات” مدى أهمية توافر سرعات عالية في ظل تزايد الأجهزة المنزلية المتصلة بشبكة الإنترنت، ومن هذا المنطلق فإننا نحرص على توفير خدمات مبتكرة ومتميزة لنُلبي من خلالها تطلعات عملائنا في توفير سرعات مضاعفة للإنترنت ومشاهدة محتوى تلفزيوني ذو طابع عالمي وذلك بأسعار في غاية التنافسية”.

وستبدأ السرعات الجديدة لباقات  eLife Unlimited من 250 ميجابت في الثانية وذلك عبر باقة “Starter، بينما ستكون سرعة الباقة الرياضية Unlimited Sports وباقة الترفيه Entertainment 500 ميجابت في الثانية، وستصل سرعات الباقة المميزة Premium   إلى 1 جيجابت في الثانية، إضافة إلى مضاعفة سرعات مشتركي “أنا إماراتي” في باقة eLife Unlimited مجاناً لتصل إلى 500 ميجابت في الثانية.

وسيتم أيضاً مضاعفة سرعات الإنترنت المنزلي لمشتركي الجيل الأول من باقات eLife  الثلاثية المختلفة، والتي تتضمن باقة العائلة (Family) وباقة الرياضة (Sports) وباقة (Combo)  والباقة المميزة (Premium) .

كما تتيح باقات “eLife Unlimited” للمشتركين الاستمتاع بمحتوى متميّز من كبرى شركات البث التلفزيوني وشركات الإعلام مثل قناة أبوظبي الرياضية، MBC، و OSN و STARZ PLAY عبر جهاز استقبال رقمي واحد، لضمان الترفيه المتواصل لجميع المنازل في الدولة.

وتتم عملية تحديث السرعات بصورة تلقائية لكافة المشتركين الذين ستشملهم الخدمة، ودون الحاجة لتقديم أي طلب، وبدون رسوم إضافية، وما عليهم سوى الاستمتاع بالسرعات الجديدة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com