Select Page

موظفو “اتصالات” يرسمون البسمة على وجوه الأطفال

موظفو “اتصالات” يرسمون البسمة على وجوه الأطفال

 شارك موظفو “اتصالات” – في الفعالية الخيرية التي أطلقتها مبادرة “ألعاب بأجنحة” (Toys with Wings)، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، لجمع تبرعات ألعاب الأطفال وتوزيعها للأطفال حول العالم لرسم الابتسامة على وجوههم.

حيث قام موظفو الشركة بالمساهمة في هذه الحملة الإنسانية منذ الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، من خلال وضع صناديق لَجمع الهدايا في مداخل مقرات الشركة في أرجاء دولة الإمارات، لإتاحة الفرصة لموظفي الشركة لإهداء ألعاب الأطفال الجديدة أو المستعملة بعد تغليفها.

وبهذه المناسبة، قال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في مجموعة “اتصالات”:” نتشرف في ’اتصالات‘ بأن نكون شركاءً في مبادرة ’ألعاب بأجنحة‘ والهلال الأحمر الإماراتي، لجلب السعادة إلى قلوب الأطفال والمساهمة في تغيير حياتهم للأفضل”، مضيفاً: “إن مبادرات المسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تتبناها المجموعة هي من صميم استراتيجيتنا ورؤيتنا طويلة الأمد، وذلك من خلال تشرفنا بالمساهمة الفاعلة في العديد من المبادرات الخيرية والمجتمعية لتقديم الدعم الإنساني على مختلف الأصعدة”

ومن جانبه أكد السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير الهلال الأحمر مركز دبي على أهمية هذا المبادرات التي تطلقها ” اتصالات ” ضمن برامج المسؤولية المجتمعية بهدف تعزيز العمل الخيري الإنساني والتواصل بين فئات المجتمع، وإحياء قيم البذل والتعاون والإيثار في هذا الشهر الفضيل، والتي من شأنها إحداث فرقا في ثقافة المجتمع وترسيخ مفهوم العمل الاجتماعي والتسامح من خلال إضافة فرحة وسعادة الى قلوب الأطفال عبر هدايا العيد المقدمة من ’اتصالات‘.

وقالت منى الحيمود مديرة مبادرة “ألعاب بأجنحة” : “للعب أهمية كبيرة عند جميع الأطفال ولكنها تصبح ضرورة عند الأطفال اللاجئين والأيتام والمحتاجين. ويأتي دورنا في المجتمع بأن نساهم في تخفيف المعاناة عن هؤلاء الأطفال ومنحهم فرصة الاستمتاع بطفولتهم من خلال اللعب والمرح. كما أعربت الحيمود عن شكرها لشركة ’اتصالات‘ على دعمهم ومساهمتهم في رسم البسمة على وجوه الأطفال في هذا الشهر الفضيل”.

وستقوم مبادرة “ألعاب بأجنحة” بتوزيع الألعاب التي تم تجميعها إلى الأطفال المحتاجين في المدارس وملاجئ الايتام ومخيمات اللاجئين ومستشفيات الأطفال في مختلف المناطق حول العالم.

يذكر أن مبادرة “ألعاب بأجنحة” هي مبادرة خيرية قامت بتأسيسها الإعلامية المغربية منى الحيمود في دبي عام 2015، وتعمل تحت مظلة جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، حيث تقوم بتجميع تبرعات ألعاب الأطفال الجديدة والمستعملة وتوزيعها في عدد من البلدان، إذ تم توزيع أكثر من ربع مليون لعبة في 14 دولة منذ انطلاق المبادرة.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com