حدد الصفحة

شركة تطوير الألعاب الإلكترونية الشهيرة سيجا تختار حلول بالو ألتو نتوركس للتغلب على التهديدات الإلكترونية

شركة تطوير الألعاب الإلكترونية الشهيرة سيجا تختار حلول بالو ألتو نتوركس للتغلب على التهديدات الإلكترونية

 أعلنت اليوم شركة بالو ألتو نتوركس، الشركة الرائدة في تطوير الجيل التالي من الحلول الأمنية، عن اختيار شركة سيجا أوروبا، ذراع توزيع منتجات الألعاب التفاعلية التي تصنّعها شركة الألعاب المحدودة سيجا، لمنصة أتمتة عمليات الحماية من بالو ألتو نتوركس كقاعدة أساسية لتنفيذ عملياتها الأمنية وتوفير نظام مركزي للكشف عن التهديدات الأمنية ومواجهتها والتخلص منها في مقر الشركة الرئيسي بالإضافة إلى خمسة استوديوهات أخرى تتمتع بمستويات عالمية، وهي خاصة بعمليات التطوير التي تقوم بها الشركة.

وتُعد شركة سيجا رائدة على مستوى ألعاب الفيديو المتقدمة وإحدى أشهر الشركات المتخصصة بإنتاج الألعاب. كما تعتبر شركة سيجا أوروبا الذراع المتخصصة بنشر محتوى الترفيه والتي ترتكز عملياتها على مجموعة متنوعة من الألعاب والتراخيص بما في ذلك ألعاب Total War و Football Manager و Company of Heroes. ولما كان جوهر أعمال الشركة يرتكز على الملكية الفكرية للمحتوى، فإن القدرة على تأمين الحماية اللازمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تدعم استوديوهات التطوير لديها باتت تشكل قضية بالغة الأهمية. وعلى الرغم من ذلك فقد كانت هذه البنية التحتية تفتقر إلى التحديثات اللازمة على مستوى الأجهزة الطرفية والتي افتقدت بدورها لمزايا كشف التهديدات الإلكترونية المتزايدة والتصدي لها بفاعلية.

وبات بمقدور شركة سيجا أوروبا اليوم، ومن خلال منصة أتمتة عمليات الحماية المقدمة من بالو ألتو نتوركس، التحوّل من نموذج حماية قائم على الكشف والمعالجة إلى نموذج جديد كلياً يدعم قدرات الوقاية الفعالة والاستفادة من المعلومات الأمنية المتعلقة بالتهديدات في الوقت الفعلي بغية إحباط كافة أنواع التهديدات الإلكترونية المحتملة، بما في ذلك هجمات يوم الصفر التي تنفذ بشكل فوري عند اكتشاف أية ثغرة أمنية، قبل تمكن هذه التهديدات من التأثير على سير الأعمال. ومن خلال قدرتها على إدارة سياسات الحماية بشكل مركزي عبر فروعها الموزعة في مناطق عدة، بات بمقدور شركة سيجا أوروبا تنفيذ هذه السياسات على نحو متّسق، بالإضافة إلى تمتعها بقدرة تحكم أكبر ودقيق بغية تمكين الوصول الآمن من دون أية عوائق للتطبيقات والموارد التي تعتبر هامة وأساسية بالنسبة للمطورين وموظفي شركة تصنيع الألعاب.

وفي هذا السياق، قال كاشف إقبال، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني في شركة سيجا أوروبا: “توفر منصة أتمتة عمليات الحماية من بالو ألتو نتوركس نموذج حماية شامل وموحد ضد التهديدات الإلكترونية. من خلال هذه المنصة سيكون بمقدورنا تعزيز قاعدتنا الأمنية القوية وتوقع التهديدات الأمنية المحتملة التي باتت تشهد تطورات كبيرة بشكل يومي. ومن خلال تعزيز قدرات المراقبة والسيطرة المستمرة أيضاً، وبالإضافة إلى المعلومات الأمنية التي تتوفر لنا حول التهديدات الإلكترونية، لن يكون هناك ما يثير قلقنا حول ما يقوم به المستخدمون لدينا. يكفينا أن نتأكد من أن شبكتنا وأصول أعمالنا تتمتع بالقدر الكافي من الحماية اللازمة”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com