حدد الصفحة

إل جي تبرز بحضور متألق في جوائز” 2019 RED DOT DESIGN”

إل جي تبرز بحضور متألق في جوائز” 2019 RED DOT DESIGN”
  • حصلت على التقدير والاعتراف مجدداً في تميز التصاميم مع 29 تكريماً من ضمنها اثتنان في فئة “Best of the Best

حظيت إل جي مجدداً بالتقدير والاعتراف بقوتها في تصاميم المستهلكين والتصاميم الصناعية، وذلك بحصولها على 29 جائزة في تصميم المنتجات ضمن جوائز “Red Dot“. وتتضمن مجموعة إل جي المذهلة تكريمين من فئة “أفضل الأفضل” عن جهاز تلفزيون إل جي  SIGNATURE OLED TV R وثلاجة التجميد السفلي إل جي “SIGNATURE“. ويعد برنامج “Red Dot” ضمن أطول وأكثر المنافسات احتراماً في هذه الصناعة على مستوى العالم بوجود أكثر من 5,500 نموذج مقدم من 55 دولة تدخل المنافسة هذا العام.

ويوفر تلفزيزن إل جي “SIGNATURE OLED TV R “، وهو أول تلفزيون قابل للطي، جودة صورة لا تضاهى ضمن مجموعة “OLED” ضمن أصغر تصميم ممكن مع قدرة خيالية على الاختفاء إلى وضع تشغيل منخفض عند عدم الاستخدام. وقد حصد لقب “أفضل تلفزيون” ضمن “CES 2019” وحظي بتنويه العديد من خبراء الصناعة بوصفه نموذجاً مبتكراً في عالم التلفزيون، إلى جانب تقدير واعتراف “Best of the Best” من “Red Dot“، وهو إثبات لقيادة إل جي للابتكار. 

وبإمكان تلفزيون إل جي “SIGNATURE OLED TV R” تحويل نفسه بشكل متزامن إلى ثلاثة أوضاع لمختلف أنواع المحتوى “ Full View” و” Line View ” و” Zero View“. وتتيح كل رؤية للمستهلكين استخدام التلفزيون بأساليب لم تكن متاحة قبل ظهور تقنية ” OLED “. كما يظهر تفوق هذه المجموعة الممتازة بشكل واضح في التصميم، ابتداءً بغلاف الألومينيوم، وصولاً إلى السماعات عالية الجودة المصممة من قبل ” Kvadrat of Denmark“. 

أما التكريم الثاني ضمن فئة “Best of the Best“، فقد منح عن ثلاجة التجميد السفلية إل جي “SIGNATURE” التي تواكب فخامة أدوات المطبخ. ويتميز التصميم بشاشة من نوع “LCD” بحجم 29 إنشاً، التي تتحول إلى زجاج شفاف عندما تطرق مرتين ليظهر ما بداخلها. ولا تتوقف مزايا هذا التصميم بأنه أكثر ملاءمة للاستخدام من ذي قبل، بل إن هذا الابتكار يوفر الطاقة عبر تقليل خسارة الهواء البارد في كل مرة يفتح فيها الباب. 

وقد حظي هذان المنتجان المميزان بالتكريم في وقت سابق ضمن جوائز “iF Design Award 2019” الراقية في ميونيخ بألمانيا. وقد امتدحت لجنة تحكيم “Red Dot” تلفزيون إل جي  SIGNATURE OLED TV R وحظي بتسمية “المنتج الذي يوفر سيناريوهات استخدام جديدة” وأعلنوا أنه “التكامل المثالي بين التقنية والتصميم”. كما أشاروا أيضاً إلى الوظائف والتصميم وسهولة استخدام ثلاجة التجميد  إل جي “SIGNATURE“. 

وإضافة إلى الجهازين الذين حظيا بتقدير فئة “Best of the Best” هناك 27 جهازاً من إل حظيت بالتقدير في فئة تصميم المنتجات بفضل قيادتها للفئة وأسلوبها الجمالي في التصميم وظائفها المتعددة وتقنيتها المبتكرة، حيث شملت عدداً من طرازات “OLED” مثل (Z9و E9 وC9)، وكذلك الأجهزة الصوتية من إل جي (طراز AJ7) ومجموعة  المطبخ “ SIGNATURE KITCHEN SUITE Oven Package” وإل غرام (طراز17Z990)   على سبيل المثال. 

وقال نوه تشانغ هو، نائب الرئيس ومدير تصاميم الشركات في إل جي:” إن حصولنا على الاعتراف والتقدير ضمن جوائز “Red Dot” هو شرف عظيم لنا ويؤكد اعتقادنا مجدداً بأن التصميم الرائع يمكن أن يؤدي إلى قيادة الفئات المختلفة من المنتجات” وأضاف:” سنواصل المضي قدماً بالصناعة عن طريق ابتكار التصاميم لعملائنا وإبراز ما يمكن عمله من أجل المستقبل”.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com