Select Page

HP تدشن جهاز Spectre Folio في دولة الإمارات

HP تدشن جهاز Spectre Folio في دولة الإمارات

 أعلنت شركة HP اليوم عن إطلاق الحاسوب المحمول HP Spectre Folio، بمواصفاته المبتكرة والرائعة، والذي يرسي معياراً جريئاً لأجهزة الحاسوب الشخصي المتميزة.  

وقد بدأت HP في إعادة ابتكار كل جانب من جوانب الحاسوب الشخصي، بدءاً من المواد المستخدمة في صناعته إلى التجارب التي يقدمها لعملائها. وأثمرت هذا التطوير عن عامل شكل تحويلي مصمم لتجربة تنقل حقيقية، ومجهّز للتكيف بسهولة مع الاستخدامات اليومية. ويعد Specter Folio أول حاسوب شخصي في العالم قابل للتحويل مصنوع من الجلد، ويمزج بين الحرفية الفائقة وأحدث التقنيات المستخدمة في تصنيع منتج لا مثيل له.

ويعتمد Specter Folio على النجاح الذي أحرزته أجهزة الحاسوب المحمولة التقليدية، وأجهزة 2 في 1 والأجهزة القابلة للتحويل، والتي تم تصميمها بشكل أساسي لأداء مهام أو سيناريوهات إنتاجية محددة. والنتيجة هي مواصفات متعددة الاستخدامات غير مسبوقة في جهاز حاسوب شخصي، والذي يتحول بسلاسة بين ثلاثة أوضاع متميزة.

وفي معرض تعليقه، قال جورج روباس ، مدير الأنظمة الشخصية في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية: “يعد HP Specter Folio جهاز كمبيوتر أعيد ابتكاره، حيث يحقق التوازن المثالي بين التصميم الفاخر والهندسة المتطورة.” وأضاف: “وتواصل HP نهجها في توفير أكثر الأجهزة إثارة في العالم والتي تقود فئة الحاسوب الشخصي إلى عصر جديد من الابتكار، والتي تجمع بين الأسلوب المتطور والتنوع المذهل لتقديم تجربة حاسوب متصل دائماً يبحث عنه عملاؤنا. ومن خلال مراعاة احتياجات عملائنا والاستفادة من قدراتنا في التصميم والهندسة، ترسي HP  معايير جديدة لهذه الصناعة.

 

الحرفية الرائعة
حرصت شركة HP عند تصنيع جهازSpecter Folio ، على تبني فن “التصنيع”، والذي تتكامل من خلاله الأجهزة المصممة بدقة مع المواد المصنوعة يدوياً. والتصميم الخارجي للجهاز مصنوع من الجلد الحُبيبي بالكامل بلون الكروم، حيث يلعب دوراً في تعزيز وظائف الجهاز.

ويتميز هذا النوع من الجلد بالمتانة والقدرة على التحمّل وضم مفصّلات طبيعية وهيكل مرن، ما يتيح شكلاً جديداً ومذهلاً. وفي الوقت نفسه، يحظى التصميم الخارجي بجاذبية جمالية لا متناهية، والتي تتميز بغُرز متقنة ودقيقة، وجودة فائقة وفاخرة ترتبط غالبًا بالأزياء، ولكن لم يسبق رؤيتها أبداً على جهاز كمبيوتر. وسيتم طرح جهاز  Specter Folio بلونين، وهما البني الكحولي، والخَمري البوردو.

إعادة تعريف التصميم الأيقوني للحاسوب الشخصي بلمسات هندسية مُتقنة

أصبح الحاسوب الشخصي القابل للتحويل الآن أكثر سهولة في الاستخدام، بفضل مميزات التنقل السهلة والبسيطة المتوفرة في جهاز Specter Folio إلى مواقع متعددة. وبفضل خفة وزن الجهاز، فإنه يتسنى حمله دون أي مجهود يُذكر، حيث يتحول من وضع الكمبيوتر المحمول التقليدي الذي يستخدم عادةً لتحقيق الإنتاجية، إلى وضع يمكن من إخفاء لوحة المفاتيح بعناية للحصول على دعم أكثر ثباتاً أثناء وضع الجهاز على الرجلين، وإلى وضع الحاسوب اللوحي مع إمالة مدمج[ – وكل ذلك أصبح ممكناً بفضل الخاصية المغناطيسية المثبتة في وضعية استراتيجية والمرونة الفريدة للجلد بحيث يعمل كمفصل طبيعي.

ولتحقيق تصميم رقيق وخفيف في الشكل الجديد جذرياً، يضم جهاز Specter Folio واحدة من أصغر اللوحات الأم في الصناعة، كما أنه مزوّد بمعالجات الجيل الثامن من طراز Intel® Core™ فئتي   i5-  i7  .(Y-series) وبالإضافة إلى ذلك، يعزز التصميم الحراري المبتكر بدون مروحة من الصفات الفريدة للجلد، ما يخلق تجربة تشعر بالراحة والمتعة على حد سواء عند حمل الجهاز على الرجلين. كما عملت HP عن كثب مع شركة Bang & Olufsen العالمية الشهيرة لتقنيات الصوت، وذلك بهدف تصميم مكبرات الصوت الأمامية الأربعة في الجهاز بحيث تتيح تجربة لا تضاهى عندما يكون الجهاز في أي وضع.

تشمل الميزات الأخرى بالجهاز ذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، وتخزين SSD يصل إلى 1 تيرابايت، فيما يحتوي على شاشة FHD 300 nits  أوخيار FHD منخفض الطاقة، وخيار1W 400-nits FHD ، ما يضمن تجربة مشاهدة مثالية في أي ظروف إضاءة. وسيتوفر خيار لوحة 4K UHD  في وقت لاحق من العام الجاري.

 

 

 

 

لمهام الفترات الطويلة وقدرات الاتصال المستمرة

يتمتع جهاز Spectre Folio بإطلالة جريئة تتكامل مع أحدث المواصفات التكنولوجية المتميزة بما يناسب احتياجات العملاء الذين يفضلون أجهزة الحاسوب الشخصي التي تجمع بين الشكل الأنيق والقدرات الفائقة. وسوف يشعر الأشخاص ممن اعتادوا التنقل كثيراً والمتخصصون في المجالات المختلفة بمدى اهتمام HP باحتياجاتهم الدقيقة عند التنقل من خلال إمكانيات التواصل المتميزة، فضلاً عن أن الجهاز مزوّد ببطارية قادرة على العمل لمدة تصل إلى 18 ساعة متواصلة.

ويعد جهاز Specter Folio أول حاسوب محمول في العالم يعتمد على تكنولوجيا  LTE Intel® من فئة جيجابت، وهو يوفر تجربة حاسوب متصل دائماً أكثر أماناً من نقاط الـ “واي فاي” التقليدية العامة. و يدعم الجهاز أيضاً خاصية شريحة الاتصال الإلكترونية  eSIM المزدوجة، مع احتوائه على فتحة nano-SIM اختيارية أسفل الشاشة و eSIM رقمية اختيارية مدمجة للاتصال بسهولة وسرعة بشبكات المحمول والبيانات. وبالنسبة للعملاء الذين يقومون بتنشيط الجهاز على شبكة Sprint ، تقدم Intel و Sprint بيانات غير محدودة مجانية لمدة ستة أشهر مع خاصية السداد الأتوماتيكي Autopay.

السعر والتوافر:

  • يتوفر جهاز HP Spectre Folio في دولة الإمارات العربية المتحدة، باللون البني الكحولي عبر الموقع الإلكتروني com وعبر متاجر التجزئة المختارة، بمعالج Intel® Core™ i5، بسعر يبدأ من 6,999 درهم

لمزيد من المعلومات حول HP Specter Folio بما في ذلك الصور والبيانات القابلة للتنزيل، يرجى زيارة HP Press Center. ولإلقاء نظرة متعمقة على تصميم Specter Folio، قم زيارةThe Garage

.

شاهد مراسم الإعلان عن المنتج على الهواء مباشرة عبر YouTube أو Facebook Live ، وقم بزيارة صفحة HP على فيسبوك للاطلاع على “قصص من إعادة الابتكار” من مصمم الأزياء الأمريكي ألكساندر وانغ، والثنائي الأمريكي Chloe x Halle ، والفنان الأرجنتيني الأسباني فيليب بانتون، والمصمم الألماني إيرلسون هاف . شارك تعليقاتك باستخدام الوسمين  #thePCReinvented  و # keepreinventing على وسائل التواصل الاجتماعي.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com