حدد الصفحة

سامسونج تطلق أحدث هواتفها الذكية الجديدة “Galaxy A20 / A10” في المملكة قريبًا

سامسونج تطلق أحدث هواتفها الذكية الجديدة “Galaxy A20 / A10” في المملكة قريبًا

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن إطلاق هاتفين جديدين من سلسلة إصدارات هواتفها الذكية (Galaxy A) وهما: “Galaxy A20” و”Galaxy A10“، في المملكة قريبًا؛ واللذان يمتازان بتقنية مبتكرة، وبتصميم عصري، وبأفضل أداء لتلبية احتياجات المستخدمين ومواكبة متطلبات حياتهم العصرية المتجددة.

وقال السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية: ” نحن سعداء بإطلاق هاتفي “Galaxy A10” و”Galaxy A20” الجديدين لتوفير خيارات عديدة ومتميّزة من هواتف سامسونج الذكية التي تشهد إقبالًا كبيرًا وطلبًا متزايدًا من عملائنا في السوق السعودي، مما يؤكد نجاحنا في سامسونج وإدراكنا التام لرغبات العملاء والعمل على تحقيقها بتقديم مجموعة جديدة من الهواتف الذكية التي تناسب مختلف أذواقهم وتطلعاتهم وتكون في متناول الجميع”.

ويتميّز هاتف “Galaxy A20” بشاشة من نوع Infinity-U  Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة، عالية الدقة والوضوح HD+ (720 × 1560 بكسل) بتصميم نحيف على حرفV ، وقوة في تحمل الصدمات، وكاميرا متطورة خلفية مزدوجة، بدقة 13 ميجابكسل بعدسة،f /1.9 ، وثانوية بدقة 5 ميجابكسل بعدسة f/ 2.2.  وفلاش LED، أما الكاميرا الأمامية فهي فردية بدقة 8 ميجابيكسل بعدسة f /2.0 مع وجود خاصية التركيز الثابت لمنح عشاق التصوير الحصول على أجمل الصور ومقاطع الفيديو بدقة وجودة عالية.

كما يتمتع هاتف “Galaxy A20” بمعالج قوي ثماني النواةُExynos78848 ، يحتوي (1.6 جيجاهرتز)، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة ذاكرة microSD لتصل إلى 512 جيجابايت، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال لمزيد من التنوع بين شبكات الهاتف؛ فضلاً عن تزويده ببطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، للاستمتاع  بوقت أطول من مشاهدة المحتوى والأفلام والموسيقى والألعاب، وبمزايا متطورة في الأمن والحماية.

ويمتاز هاتف “Galaxy A10” بشاشة من نوع Infinity-V مقاس 6.2 بوصة بدقة وضوح عالية جداً +HD بفتحة علوية على شكل حرف V مع تصميم نحيف متميّز وقوي في تحمل الصدمات، وكاميرا متطورة أحادية في الخلف بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسةF1.9  وفلاش إضاءةLED  ، قادرة على تصوير أجمل مقاطع الفيديو بدقة (1920 x 1080)FHD30fps، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل  لالتقاط أحلى الصور الساطعة والنابضةً بالحياة.

وتم تزويد هاتف “Galaxy A10” بمعالج متطور ثماني النواة Exynos (1.6 جيجا هرتز)، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة ذاكرة لتصل إلى 512 جيجابايت، وبطارية بسعة 3400 مللي أمبير في الساعة، تدوم لوقت طويل، فضلاً عن مزايا الأمن والحماية باستخدام تقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف بنظرة واحدة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com