حدد الصفحة

“كوندو بروتيغو” تدخل في شراكة مع “في إم وير” دعماً لسوق الرقمنة الإماراتية البالغة 24 مليار درهم

“كوندو بروتيغو” تدخل في شراكة مع “في إم وير” دعماً لسوق الرقمنة الإماراتية البالغة 24 مليار درهم

أعلنت اليوم شركة “كوندو بروتيغو”، الشركة البارزة في الاستشارات وتوريد الحلول في مجال البُنى التحتية التقنية وإدارة المعلومات في دولة الإمارات، أنها ارتقت بشراكتها مع الشركة المتخصصة بالحلول البرمجية للمؤسسات “في إم وير” VMware إلى مستوى “شريك تقديم حلول المؤسسات”، ما يساعدها في استحداث نماذج مبتكرة للأعمال الرقمية في المنطقة.

ومن المتوقع أن تنمو سوق الرقمنة في دولة الإمارات بنسبة 21 بالمئة لتصل إلى 24 مليار درهم بحلول العام 2021، وفقاً لتقرير صدر حديثاً عن شركة أبحاث السوق “فيتش سولوشنز”.

ويزداد إقبال الشركات في الإمارات على تبنّي أحدث الحلول الرقمية في مجالات الحوسبة السحابية والحوسبة التنقّلية والشبكات والأمن. ويمكن للشركات اكتساب أفكار تجارية جديدة من شأنها إثراء تجارب العملاء وتطويرها من خلال تحسين طرق تخزين البيانات وإدارتها وتأمين الحماية لها.

وقال أندرو كالثورب الرئيس التنفيذي لشركة “كوندو بروتيغو”، إن العام 2019، في ظلّ الحقبة الرقمية، سيكون “عاماً حاسماً للشركات العاملة في دولة الإمارات كي تُرسي أسساً رقمية يمكن انطلاقاً منها تسخير بياناتها للحصول على أفكار تجارية جديدة، وأضاف: “سوف يتحتّم على قادة الأعمال في الدولة، وصولاً لهذه الغاية، تبني استراتيجية تكون الحوسبة السحابية أحد أبرز ركائزها، والنظر في تحديث البنية التحتية لمراكز البيانات التابعة لها علاوة على السعي إلى تقديم تنقل قوي وآمن”.

وأحرزت “كوندو بروتيغو” خطوة متقدمة في برنامج شركاء “في إم وير” لقنوات التوزيع، بعد أن كانت انضمّت إلى برنامج الشركاء في العام 2012 شريكاً، لتصبح “شريك تقديم حلول المؤسسات”. وتواصل “في إم وير” في استعراض ابتكاراتها في التقنيات التجارية الناشئة، مثل الحاويات وإنترنت الأشياء والحوسبة الطرفية والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات.

من جانبه، رأى أسامة الديب، مدير إدارة منظومة الشراكات لدى “في إم وير” لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا، أن وصول “كوندو بروتيغو” إلى لقب “شريك تقديم حلول المؤسسات”، “كفيل بتوطيد العلاقات التي تربطنا بواحدة من أكثر شركات مكاملة الأنظمة ابتكاراً في الإمارات”، وقال: “نؤكّد التزامنا بتقديم حلول مبتكرة لتسريع مسيرة التحوّل الرقمي لدى عملائنا، ونأمل عبر هذه الشراكة المعزّزة في مساعدة الشركات بدولة الإمارات على تحقيق أهداف التحوّل الرقمي، وحماية العلامة التجارية وتعزيز ثقة العملاء ورفع إنتاجية قوى العمل”.

وتشهد “كوندو بروتيغو” طلباً كبيراً من العملاء في دولة الإمارات على حلول “في إم وير” العاملة على منصة VMware NSX الخاصة بالمحاكاة الافتراضية للشبكات والأمن، ومنصة VMware vSAN الخاصة بالبنية التحتية المتقاربة، وVMware Workspace ONE لتحسين القدرات التنقلية لدى قوى العمل.

التعليق على الصور:

  1. “كوندو بروتيغو” ترتقي بشراكتها مع الشركة المتخصصة بالحلول البرمجية للمؤسسات “في إم وير” VMware إلى مستوى “شريك تقديم حلول المؤسسات”
  2. من اليمين إلى اليسار: أسامة الديب، مدير إدارة منظومة الشراكات لدى “في إم وير”، وأندرو كالثورب الرئيس التنفيذي لشركة “كوندو بروتيغو”، يرحبان بانضمام “كوندو بروتيغو” لبرنامج “شريك تقديم حلول المؤسسات” من “في إم وير”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com