حدد الصفحة

افتتاح أول مركز مستقل لعلامة لينكون في الشرق الأوسط

افتتاح أول مركز مستقل لعلامة لينكون في الشرق الأوسط

تم في دبي مؤخراً افتتاح أول مركز مستقل لعلامة لينكون الامريكية للسيارات الفاخرة ضمن شبكة شركة الطاير للسيارات، وذلك في خطوة لتلبية العملاء الذين يبحثون عن تجربة شخصية ومتخصصة عند شرائهم لسيارة فاخرة. وانضمت إيلينا فورد، رئيس قسم تجربة العملاء في شركة فورد للسيارات، للمستورد ووكيل فورد ولينكون في دولة الامارات، خلال حفل افتتاح المركز الجديد الذي يضم أكبر صالة عرض زجاجية لعلامة لينكون في العالم، ويمثل خطوة مهمة في مسيرة توسيع شبكة فروعها في أسواق الشرق الأوسط.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط ثالث أكبر سوق لعلامة لينكون على مستوى العالم بعد الصين والولايات المتحدة، حيث تحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى من حيث المبيعات. وقد سجّلت العلامة الفاخرة نمواً بنسبة 6 بالمئة في المنطقة خلال العام الماضي، بينما حققت دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً بنسبة 50 بالمئة حيث تفوقت لينكون على أقرب العلامات المنافسة لها في وقت شهد فيه قطاع السيارات تحديات متواصلة.

وصرحت إيلينا فورد في الحفل قائلة: “تشهد اليوم علامة لينكون فترة نشاط وازدهار في الشرق الأوسط، إذ يواصل وكلاؤنا الاستثمار في منشآت من شأنها تعزيز نمو أعمال هذه الماركة الفاخرة وإتاحة المجال أمامنا أيضاً كي نقدّم سيارات لينكون ذات المعايير العالمية وخدماتنا المتميزة والمدروسة للعملاء”.

وأضافت: “يسرّنا أن نشهد إطلاق أول مركز مستقل لعلامة لينكون بفضل دعم شركة الطاير للسيارات المستمر لأعمال لينكون، ونود أن نشيد بجهودهم في انشاء هذه المنشأة المميزة التي من شأنها أن توصل رسالة ونهج لينكون في تقديم الخدمات المتخصصة والشخصية لكل عميل على حدة. فقد أصبحت تتوفر أمام العملاء اليوم خيارات عديدة، وهم يتوقعون الخدمات الأفضل والأكثر تميزاً من العلامات التجارية، فلا تقتصر رغباتهم على المنتجات الرائعة ذات التقنيات المتطورة فحسب، بل يبحثون عن التجربة المثالية أيضاً”.

من جانبه قال مارك أوفندن، رئيس قسم الأسواق العالمية في شركة فورد للسيارات: “تمتلك لينكون مستقبلاً واعداً للنمو في الشرق الأوسط. نحن بصدد توفير المنتجات المناسبة التي يرغب بها عملاء لينكون. وسوف نتمكن مع الالتزام المستمر لشركائنا الوكلاء والاستثمارات التي يوظفونها في مراكز لينكون، من توفير تجربة بارزة تميز هذه العلامة التجارية الفاخرة عن غيرها تماماً”.

هذا ومن المخطط إطلاق المزيد من مراكز لينكون المستقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث من المتوقع ان يتم افتتاح مركز مستقل آخر في الكويت نهاية العام الجاري.

شراء السيارات الفاخرة بأسلوب لينكون المتميز

يعد اسلوب لينكون المتميز الركن الأساسي لجميع مراكز لينكون، حيث يهدف إلى خدمة الزبائن الذين يطلبون الفخامة والتفرّد والكفاءة. وسوف يختبر عملاء لينكون تجربة شراء أكثر ألفةً وتفاعلية، وذلك بفضل الموظفين المدربين خصيصاً لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم الفردية.

ويستند اسلوب لينكون المتميز إلى الأبحاث التي أجريت على تجارب الشراء في قطاع التجزئة للعلامات الفاخرة في مختلف المجالات، بما فيها الفنادق. وتشمل العناصر الأساسية لأسلوب لينكون فريقاً متخصصاً وبيئة متميزة وترحيبية شبيهة بالمنزل وشفافية تامة في عملية البيع وتقديم الخدمات المختلفة.

وأسلوب لينكون المتميز هو الأسلوب الذي تعتمده العلامة في بيع سياراتها وتقديم خدماتها وتوفير تجربة راقية لعملائها، حيث تعمل على تحويل تملك السيارات الفخمة من مجرد معاملات بيع وخدمات إلى تجربة متكاملة.

ويتم تصميم وكالات وصالات عرض لينكون لتناسب العميل المتميز باستخدام التصاميم الأنيقة والدقيقة والألوان المتجانسة والمواد ذات الجودة العالية. وجاء التأثير الكلي على شكل بيئة دافئة ورحبة تذكر العملاء بغرفة المعيشة في المنزل أو بهو فندق من فئة الخمس نجوم. وتشمل التجربة مساحات وأجنحة مختلفة مع مناطق للجلوس يتمكن العملاء من الاسترخاء فيها مع أسرهم وأصدقائهم.

وقد صممت تجربة المبيعات والخدمات، التي تتسم بالشفافية لإرضاء العملاء الأكثر انتقائية، تماشياً مع هذه البيئة التي تركز على العميل. وتختلف تجربة لينكون عن تجربة البيع التقليدية التي تضم معاملة الشراء وإتمام الصفقة، وتأتي مصممة لبناء علاقة وثيقة مع العميل وفهم احتياجاته، حيث يمكن للموظفين المتمرسين أن يقدّروا الوقت المناسب لإتاحة المجال للعميل لاستكشاف السيارة والوقت الذي عليهم فيه أن يقدموا المساعدة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com