حدد الصفحة

“اتصالات” تشارك في ساعة الأرض 2019

“اتصالات” تشارك في ساعة الأرض 2019

 تشارك “اتصالات” غداً السبت في احتفالية “ساعة الأرض” لعام 2019، الحدث الدولي الذي سيشهد مشاركة مختلف الدول والمؤسسات حول العالم.

وتقوم “اتصالات” في إطار مشاركتها بإطفاء الإضاءة وبعض الأجهزة الإلكترونية في 10 مباني رئيسية في جميع إمارات الدولة من الساعة 8:30 وحتى 9:30 مساءً.

وتعليقاً على هذه المشاركة قال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس، اتصال المجموعة، في “اتصالات”: “تواصل “اتصالات” في الاستثمار في التقنيات والبنى التحتية المتطورة انسجاماً مع رؤيتها الطموحة لقيادة المستقبل الرقمي، وابتكار منظومات ذكية لضمان بيئة صحية ومستقبل أكثر استدامة، ونأمل من خلال مشاركتنا السنوية الدائمة في هذا الحدث في المساهمة بتوعية الناس بأهمية اعتماد ممارسات صديقة للبيئة، والحد من الاستعمال المسرف للطاقة”.

وتعتبر ساعة الأرض تجسيداً عملياً تسعى من خلاله جميع دول العالم إلى تأكيد حرصها على الاهتمام بالقضايا البيئية ولا سيما ظاهرة التغير المناخي والاحتباس الحراري. وتندرج مشاركة “اتصالات” السنوية في هذه المناسبة في إطار استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تتبناها، والتي تعتبر حماية البيئة من الدعائم الأساسية، وتحرص على دعم كافة المبادرات التي تعنى بالبيئة.

وتعد “اتصالات” من الشركات الرائدة في استخدام التقنيات الخضراء، حيث تساهم شبكة الألياف الضوئية والأجهزة الحديثة والذكية والمتطورة في الحد من الانبعاثات الكربونية، فضلاً عن الاستخدام الأمثل للطاقة داخل الدولة، إضافة إلى مبادرات للحد من المعاملات الورقية داخل الشركة وخارجها، واستبدالها بوسائل أخرى رقمية، وكذلك تبني حلول وتطبيقات رقمية مبتكرة، مثل التسوق الرقمي الذكي لتقليل الاحتياج لوسائل النقل المختلفة.

وفي السياق نفسه، تقوم شركة “اتصالات” لإدارة المرافق، وهي وحدة أعمال تابعة لـ “اتصالات للخدمات القابضة”، بإطلاق العديد من البرامج والخدمات الخاصة بإدارة استخدام الطاقة، والتي تسعى من خلالها إلى مساعدة العملاء وتمكينهم من إدارة استهلاك الطاقة، واستخدامها بكل كفاءة وفعالية، ومن أهم هذه البرامج؛ خدمات التعديل التحديثي، والمجسات الذكية، وأنظمة تحكم متقدمة.

وتعتبر “ساعة الأرض” مبادرة عالمية تحث الناس على إطفاء كافة الأنوار والأجهزة غير الضرورية لمدة ساعة واحدة٬ كتعبير عن التزامهم ومسؤوليتهم نحو كوكب الأرض. وتسعى المبادرة لرفع درجة الوعي بظاهرة الاحتباس الحراري٬ وتشجيع الأفراد والمؤسسات والحكومات على اتخاذ خطوات عملية والتخطيط للتقليل من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون.

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الرسمي لساعة الأرض www.earthhour.org.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com