حدد الصفحة

تستعرض مناقصة استضافة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026 القدرات الريادية لإريكسون في مجال الأفكار والتكنولوجيا والابتكار

تستعرض مناقصة استضافة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026 القدرات الريادية لإريكسون في مجال الأفكار والتكنولوجيا والابتكار

 تحت مجهر عالم الرياضة في حال فازت مناقصة ستوكهولم- آر بفرصة استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الخامسة والعشرين ودورة الألعاب البارالمبية الشتوية الرابعة عشرة. ونظراً للتداخل الكبير بين عالم التكنولوجيا والاتصال أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للمشاركين والمشجعين، تدعم إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)  هذه المناقصة كمنصة عالمية يمكن من خلالها استعراض القدرات الريادية في مجال الأفكار والتكنولوجيا والابتكار على أرض الوطن الأم.

وقعت إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)  اتفاقية مع اللجنة الأولمبية السويدية للمشاركة في مناقصة ستوكهولم لاستضافة فعاليات الألعاب الأولمبية الشتوية 2026 والألعاب البارالمبية الشتوية 2026.

ويشمل التعاون أيضاً مرحلة الترشيح، والتي تستمر حتى اختيار المدينة المضيفة في 24 يونيو 2019. كما تشارك شركة التكنولوجيا الطبية السويدية، بيرموبيل، في المناقصة.

باتت الأحداث الرياضية الدولية تشكل أحداً تختلط فيها الرياضة والتكنولوجيا على نحو متزايد، حيث يستخدم المتبارون التكنولوجيا لتعزيز أدائهم، بينما يستمتع المشاهدون بتجارب مستخدمين جديدة وتفاعلية – سواء في الملاعب أو في المنزل أو أثناء التنقل.

ونظراً لدور التكنولوجيا التي توفرها إريكسون كعنصر تمكين رئيسي لمزايا المنافسين وتجارب المستخدمين للمشاهدين، وترى إريكسون في مناقصة ستوكهولم – 2026 كفرصة مميزة لاستعراض القدرات الريادية في مجال الأفكار والتكنولوجيا والابتكار.

وتعليقاً على التعاون قالت هيلينا نورمان، النائب الأول للرئيس، رئيس قسم التسويق في إريكسون: ” نحن ندعم بشدة مناقصة ستوكهولم – 2026 ونرى  فيها فرصة ممتازة لاستعراض ريادتنا في مجال الابتكار، وبالدور الهام الذي ستلعبه تكنولوجيا الجيل الخامس في المستقبل. من أجل رقمنة المجتمع السويدي وقطاعاته الاقتصادية. “

في الوقت الحالي يتنافس فريقان للفوز باستضافة دورة الألعاب الشتوية 2026: هما ستوكهولم-آر وميلانو كورتينا دامبيزو، وسيتم الإعلان عن الفريق الفائز في مقر اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان ، سويسرا ، بتاريخ 24 يونيو 2019.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي لمناقصة السويد للألعاب الأولمبية الشتوية والألعاب البارالمبية الشتوية 2026.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com