حدد الصفحة

تايم للفنادق ترتقي بخدمات نزلائها من خلال استخدام تقنيات أڤايا في ترقية أنظمة اتصالاتها ومراكز اتصالها

تايم للفنادق ترتقي بخدمات نزلائها من خلال استخدام تقنيات أڤايا في ترقية أنظمة اتصالاتها ومراكز اتصالها

شهدت خدمة العملاء، التي تعدّ السمة المميزة لصناعة الضيافة، ارتقاءً ملحوظاً في كافة مرافق وفنادق وعقارات “تايم للفنادق”، المجموعة الرائدة في قطّاع الضيافة، وذلك بفضل الترقية الأخيرة التي أجرتها على أنظمة الاتصالات ومراكز الاتصال فيها. وبات بمقدور النزلاء اليوم، بفضل تقنيات أڤايا (NYSE: AVYA)، التمتّع باستجابة سريعة عند اتصالهم بالفندق عبر أي قناة يختارونها، عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس، أو الدردشة عبر الموقع الإلكتروني.

تتيح المنصة الجديدة للمجموعة أتمتة خدمات النزلاء الرئيسية بما في ذلك مكالمات الإيقاظ، والتذكير بالحجوزات، وطلبات الحصول على معلومات بشأن خدمات الفندق ومناطق الجذب السياحية المحلية.

من المعلوم أنّ “تايم للفنادق” تشغّل أربع علامات تجارية مع ثمانية فنادق تديرها حالياً في المنطقة، ومن المتوقع للمجموعة أن تفتتح قريباً سبعة مشاريع في غضون الاثني عشر شهراً المقبلة. وفي هذه المناسبة، قال جوزيف فيّاض، مدير تكنولوجيا العلومات في مجموعة “تايم للفنادق”: “يعد التواصل اليوم جانباً حيوياً وأساسياً في قطّاع الضيافة. ومن الضروري وجود بنية تحتية ملائمة لتوفير الخدمات الموثوقة التي يحتاجها ضيوفنا ونزلاؤنا”.

وأضاف فيّاض قائلاً: “إنّ دور تكنولوجيا المعلومات هو جعل الأعمال تعمل بكفاءة أكبر. وحين نطمئنّ إلى فعّالية نظام الاتصالات يصبح دور تكنولوجيا المعلومات أكثر فعالية، وذلك من خلال تزويد الأعمال بديناميكية أكبر تتيح لها مواكبة التطور التكنولوجي في المستقبل”.

ولتحقيق هذا الهدف، اختارت “تايم للفنادق” حلول أڤايا الموجّهة للشركات والموجّهة لمراكز الاتصال. وجدير بالذكر أن هذه الحلول تحقّق في العقارات متوسطة الحجم، كالتي تديرها مجموعة “تايم للفنادق”، وفورات بنسبة تصل إلى 30 بالمئة من النفقات الرأسمالية والتشغيلية.

سيتمكّن نزلاء “تايم للفنادق” بفضل هذه الترقية الاستفادة من الدعم الفوري متعدد القنوات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والفاكس والدردشة عبر الويب، والذي يتوقّع أن يكون له تأثير إيجابي واسع على مستويات رضا العملاء، وبالتالي على سمعة ومكانة المجموعة، وعلى نفقاتها.

وفي موازاة ذلك، فإنّ تقنية أڤايا باتت تمكّن الموظفين من الاستفادة من هواتفهم المحمولة كامتداد لكمبيوتراتهم ومكاتبهم أينما كانوا. وبنتيجة لذلك صار بمقدور الموظفين أثناء تنقلاتهم تقديم خدمة العملاء والرد على طلبات الزبائن حتى لو كانوا بعيدين عن مكاتبهم. وهذه ميزةٌ ألغت حاجة “تايم للفنادق” لتوفير أجهزة هواتف محمولة لموظفيها، ما خفّض تكاليف التشغيل لديها.

ووضح فيّاض: “نتمتّع بتغطية لاسلكية كاملة في جميع مرافقنا، وبالتالي فإن قدرة الموظفين على استخدام التطبيق داخل الفنادق على هواتفهم الذكية المحمولة وفّر لنا الكثير من المال الذي كنا سنضطر لإنفاقة على اقتناء الأجهزة”.

ويأتي الارتقاء في نظم الاتصالات الهاتفية في مجموعة “تايم للفنادق” كجزء من عملية شاملة للترقية التكنولوجية. حيث ينوي فيّاض وفريقه العمل على تبسيط إجراءات الترخيص وتحسين الجاهزية وخفض تكاليف الأجهزة والتدخل الإداري من خلال نقل مركز اتصالهم إلى السحابة. كما يخطط لتوفير تطبيق يستطيع النزلاء استخدامه عبر هواتفهم الذكية، يكون امتداداً منطقياً لخدمات إجراءات الدخول المتوفرة حالياً في الهاتف النقال وعبر الإنترنت.

قال فياض: “نتطلع إلى دمج هذا التطبيق وجعل النزلاء يستخدمون هواتفهم المحمولة للتواصل مع الفندق عندما يكونون ضمن مباني الفندق”.

تسير مجموعة “تايم للفنادق” على المسار الصحيح لتولّي إدارة عشرات العقارات في السنوات القليلة المقبلة. ومع منصة اتصالات أڤايا التي تتيح التوسع لتستوعب 3000 مستخدم في 150 موقعاً، ومع مركز اتصالها المؤهل لدعم ما يصل إلى 250 موظفاً، فإنّ جوزيف فياض وفريقه واثقون من قدرتهم على مواصلة الابتكار وتعزيز خبرات النزلاء لسنوات عديدة مقبلة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com